• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : تعرف على السبب الذى اتحدت من اجله جماهير مانشستر يونايتد و ارسنال و توتنهام و ليفربول

hihi2-203

 

مشهد رائع شهده مقر الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم بوسط لندن بالأمس حيث اتحدت جماهير مانشستر يونايتد و ارسنال و توتنهام و ليفربول معا للتظاهر ضد طريقة معاملة المشجعين فى كرة القدم الحديثة .

وقال البيان الذى اصدره المنظمون للتظاهرة : ” تم استغلال المشجعين لمدة طويلة بالرغم من ولائهم . حيث يتم رفع أسعار التذاكر استغلالا لرغبة المشجعين فى تشجيع أنديتهم ومع دخول رؤوس الأموال الكبيرة فى كرة القدم الإنجليزية يجب أن تعود الفوائد على المشجعين مع زيادة الثروات ولكن بدلا من ذلك تعتمد الأندية على العدائية بين المشجعين وتقوم باستغلالهم ” .

وأضافوا : ” وجدنا ونحن نحتفل بمرور 150 عاما على إنشاء الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم أن روح اللعبة فى هذه الدولة لا تماثل الغرض الذى أنشأت اللعبة من أجله . تقول لنا الأندية دائما أنهم يحتاجون المزيد من المال ليكونوا قادرين على المنافسة وبالتالى يقوموا برفع أسعار التذاكر ” .

واستطردوا : “جميع الأندية تختلق الأعذار لتجعل المشجعين يصدقوهم ويدفعوا الأسعار العالية مقابل التذاكر من أجل أن يدفعوا الملايين للاعبيهم . إنهم يعتقدون أننا سنرضى بدفع المزيد من أجل أن نصرف على لاعب يرتدى قميصنا لوقت قصير . ولكن مشجعين من أندية مختلفة اتحدوا من أجل إيقاف هذا وإلا ستمتنع الجماهير عن الحضور إلى المباريات ووقتها سيخسر الجميع” .

شاهد بعض الصور من التظاهرة

hihi2-204

hihi2-205

hihi2-206

hihi2-207

hihi2-208

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024