• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فابريغاس : حقبة مورينيو كانت صعبة على برشلونة و ريال مدريد

hihi2-20

تحدث لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا سيسك فابريغاس عن التعامل السيء الذي تعرض له من بعض جماهير الكامب نو الموسم الماضي بسبب تراجع ادائه , على الرغم من انه لايخفى سعادته بوجوده ضمن صفوف الفريق , كما يرى فابريغاس ان فترة تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع ريال مدريد كات صعبة على فريقي القمة في اسبانيا .

ففي البداية تحدث فابريغاس عن تعامل الجماهير معه في الموسم الماضي , وقال : ربما في بعض المباريات بالكامب نو الجماهير كانت تقف ضدي , لكن علينا ان نتجاوز هذا .
كما تحدث عن إنتقاد الصحافة له , وقال : عندما انضممت الى برشلونة الصحافة الكاتلونية تعاملت بشكل جيد للغاية , بعد ذلك اصبحت تركز على لعبي .

ومع ذلك فإن لاعب خط الوسط يبدو سعيدا بأدائه مع قميص برشلونة , وقال : بلغة الأرقام والأهداف،أنا سعيد للغاية لدي 30 هدفا و 32 تمريرة في موسمين
ويرى سيسك أن كسب مركزا اساسيا في الفريق مع تيتو فيلانوفا ليس مهمة سهلة , وقال : إذا نظرتم الى مقاعد البدلاء أعتقد أن أي لاعب يناضل للوصول الى مكان في الفريق .

وختم فابري بالحديث عن مدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينيو. وقال : السنوات التى قضاها مورينيو هنا كانت صعبة لبرشلونة ومدريد , تنافس جدا مع لحظات سيئة بين اللاعبين .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024