• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

11 صفقة مدوية في عيون الجازيتا الإيطالية

hihi2_11

تناولت الجازيتا الإيطالية العديد من أخبار سوق الإنتقالات الصيفية من مصادرها الخاصة داخل أندية العالم المختلفة وإليكم أبرز ماجاء فيها :

1_ريال مدريد يريد إجراء صفقة تبادلية  مع كورنثيانز يذهب بمقتضاها كاكا لكورنثيانز البرازيلي وباولينهو إلي ريال مدريد ولكن بعد موافقة المدير الفني المحتمل لريال مدريد كارلو أنشيلوتي الذي قد يريد إعادة كاكا لمستواه السابق معه في الميلان .

2_بروسيا دورتموند يغير من رأيه في قضية بيع ليفاندوسكي   لخارج ألمانيا للخروج من مطب  ذهاب اللاعب إلي بايرن ميونيخ بعد نهاية عقده 30 يونيو 2014 مما سيجعل جماهير دورتموند في غاية الغضب لرحيل نجم الفريق إلي الغريم التقليدي الذي خطف أيضا في بداية الصيف ماريو جوتزة من الفريق الكناري .

3_ برشلونة قد يخطف صفقة خوان مانويل ماتا في نهاية الأمر  من تشيلسي لذا تحاول إدارة تشيلسي  الحديث مع مورينهو بإعطاء اللاعب فرصة  خوفا من رحيل اللاعب لبرشلونة أوي أي فريق أخر ثم يواصل تألقه هناك مما يجعل الإدارة في وضعية شك من قبل الجماهير .

4_نجم الإنتر ميلانو ومنتخب البرازيل السابق أدريانو يقترب مرة أخري من العودة للملاعب بعد شفائه من الإصابة في وتر أخيل   وهذه المرة ستكون مع إنترناسيونالي بورتو أليجري.

5_تياجو ألكانتارا نجم برشلونة مراقب حاليا من خمس فرق وهي ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وموناكو وأخيرا تشيلسي .

6_باريس سان جيرمان مستعد لدفع 40 مليون يورو من أجل شراء نجم زينيت الروسي  البلجيكي فيتسيل  الذي رحل للفريق الروسي في الصيف الماضي من بنفيكا البرتغالي .

7_نجم مالاجا الأسباني روكي سانتا كروز قريب من العودة للدوري الألماني عن طريق هامبورج  .

8_ مالاجا يريد التعاقد مع هداف أرسنال الدانماركي نيكولاس بندتنر بناء علي طلب من شوستر المدير الفني الجديد للنادي.

9_ صراع قوي جدا بين أندية مانشستر سيتي واليوفنتوس وموناكو وأتلتيكو مدريد وفيورنتينا  من أجل خطف بطاقة هداف بايرن ميونيخ الالماني ماريو جوميز .

10 _موناكو يريد التعاقد مع الفرنسي كوندوجبيا لاعب إشبيلية المراقب من ريال مدريد مقابل 10 مليون يورو .

11_بايرن ليفركوزن يريد التعاقد مع نيمار الدوري الفرنسي بير أوميبيانج هداف سانت إيتيان الفرنسي مقابل 15 مليون يورو .

 

برأيك ماهي الصفقة الاقرب للحدوث في هذا الصيف؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024