• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تطورات عصيبة لعشاق ريال مدريد في صفقة جاريث بال

hihi2_23

نقلت صحيفة الأس المدريدية نقلا عن الديلي ميل البريطانية أن فيلاس بواش أكد لمسئولي توتينهام اللندني أنه في حال رحيل جاريث بال إلي ريال مدريد  هذا الصيف فإنة سيرحل لتدريب باريس سان جيرمان الموسم المقبل .

فيلاش بواش أكد لدانييل ليفي رئيس توتينهام انه يرغب في إستكمال مشروع توتينهام القوي ولكنه وضع شرطا غير قابل للتفاوض وهو بقاء جاريث بال للإستمرار وحينها سيرفض الرحيل لتدريب نادي العاصمة الفرنسية .

ويبدو أن دانييل ليفي رئيس توتينهام في حيرة شديدة للغاية فهو لايريد خسارة المبلغ الضخم المعروض عليه من ريال مدريد لشراء جاريث بال وفي نفس الوقت  لايريد خسارة المدير الفني الشاب البرتغالي  الذي أعاد توتينهام من جديد للواجهة ويمتلك مشروع حقيقي لجعل توتينهام من فرق المقدمة في إنجلترا .

ويبدو أن عقبة  خسارة بواش من تدريب توتينهام اللندني ستؤخر قدوم جاريث بال لريال مدريد  مما ستزيد الأمور تعقيدا في واحدة من أكثر الصفقات إثارة للجدل في تاريخ ريال مدريد .

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يفاوض العديد من الأسماء  لتعويض رحيل كارلو أنشيلوتي المحتمل إلي ريال مدريد وتبدو أقرب الأسماء للقدوم لباريس سان جيرمان هي روبرتو مانشيني مدرب السيتي السابق ولوران بيلان مدرب منتخب فرنسا السابق وفيلاش بواش مدرب توتينهام الحالي .

 

محمد أشرف _هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024