• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الازوري الايطالي امام احفاد الساموراي الياباني

hihi2-1

يستقبل ملعب ارينا برنامبوكانو بمدينة ريسيفي البرازيلي اللقاء الثاني من المجموعة الاولى عندما يقابل المنتخب الايطالي نظيره الياباني صباح الخميس ضمن مسابقة كأس القارات 2013 في البرازيل . وذلك في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .

يسعى الازوري الايطالي الى تحقيق الانتصار الثاني والمضي قدماً نحو نصف النهائي بعد انتصاره في المباراة الاولى على المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل هدف وحصده النقاط الثلاث .

وفي مباراة سجل فيها لاعب خط الوسط اندريا بيرلو الهدف الاول في اللقاء ضمن مباراته 100 مع قميص المنتخب ، وهو اول لاعب خط وسط مع الازوري يصل الى هذا الرقم .

ويأمل المدرب تشيزالي براندلي الى تقديم نفس المستوى الذي ظهر عليه امام المكسيك . وفي تصريح له : ستكون المباراة صعبة للغاية لنا بسبب الراحة القليلة التي حصلنا عليها وهي يوم واحد فقط .

وفي المقابل يدخل المنتخب الياباني اللقاء بعد ان ضمن العودة إلى البرازيل بتصدره مجموعته في تصفيات القاراة الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم العام المقبل ، ويأتي من هزيمة امام السامبا بثلاثة اهداف نظيفة .

كما ستكون المباراة حساسة بالنسبة للمدرب الايطالي البيرتو زاكيروني كونه يواجه منتخب بلاده ، وسبق لزاكيروني ان درب نادي الميلان واليوفنتوس الايطالي .

وسيعتمد المدرب على تسديدات لاعب سيسكا موسكو الروسي هوندا بالاضافة الى لاعب الوسط شينجي كاغاوا والظهير الايسر لنادي لانتر الايطالي ناغاتومو.

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-3

ملعب اللقاء

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024