• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : البرازيل لإثبات الذات امام المكسيك

hihi2-1

يسعى المنتخب البرازيلي الى مواصلة تقديم الاداء الجيد الذي ظهر عليه في مباراة الافتتاح عندما يقابل نظيره منتخب المكسيكي مساء الاربعاء على ملعب كاستيلاو بمدينة فوزتاليزا ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى من مسابقة كأس القارات 2013 المقامة في الاراضي البرازيلية ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءأ بتوقيت مكة المكرمة .

يأتي منتخب السامبا بعد حصده النقاط الكاملة في الجولة الاولى عندما حققت كتيبة المدرب لويس فيليب سكولاري الفوز على المنتخب الياباني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وتصدره للمجموعة بفارق الاهداف عن المنتخب الايطالي .

وسيعتمد مدرب الفريق على النجم نيمار دا سيلفا الذي سجل هدف الافتتاح بتسديدة رائعة . وسيكون جاهزاً للقاء المنتخب المكسيكي بعد تعرضه لاصابة طفيفة في المباراة الماضية مما ادى الى خروجه .

وفي حال حصول السيليساو على الثلاث نقاط سيكون المنتخب البرازيلي قد وضع قدماً في نصف النهائي بنسبة كبيرة .

وفي المقابل يدخل المنتخب المكسيكي اللقاء بعد تعرضه للهزيمة في المباراة الاولى له في البطولة على يد المنتخب الايطالي بهدفين مقابل هدف وحيد ، وسجل هدف المنتخب الاخضر مهاجم نادي مانشستر يونايتد خافيير هيرنانيديز من علامة ركلة جزاء .

ويأمل المدرب خوسيه مانويل دي لاتوري الى تحقيق نتيجة ايجابية رغم اعترافه بصعوبة اللقاء ، لان الهزيمة ستكون نهاية المشوار في البطولة .

ويعتمد المدرب على ثمانية اسماء من اللاعبين الذين حصدوا ذهبية اولمبياد لندن 2012 عندما حققوا البطولة في المباراة النهائية على المنتخب البرازيلي بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

ملعب الفريق

hihi2-3

 

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024