• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر تفاصيل صفقات انتر ميلانو من الجازيتا الإيطالية

hihi2_5

أكدت صحيفة الجازيتا الإيطالية أن إدارة إنتر ميلانو الإيطالي تسعي للتعاقد مع عدة صفقات  قوية في خط الدفاع ووسط الملعب الدفاعي لإصلاح  الكوارث الدفاعية التي تعرض إليها الفريق الموسم الماضي.

وقد أكدت الصحيفة واسعة الإنتشار أن الإنتر بدأ التفاوض رسميا مع إدارة سبورتينج لشبونة البرتغالي من أجل التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو البالغ من العمر 23 عاما والذي ظهر بمستوي طيب للغاية مع الفريق البرتغالي  ويتميز روخو بأنه يجيد اللعب بالقدم اليسري مما يجعل ماتزاري مدرب الإنتر الجديد يستخدمه في مركز المدافع الأيسر في خطة الثلاثة خمسة أثنين  في وجود رانوكيا وخوان مما يقوي العمق الدفاعي الذي أصابه الضعف الموسم الماضي .

ومن جهة أخري يحاول الإنتر إقناع بليندا سيلينو مالك كالياري الإيطالي من أجل التخلي عن نجم الفريق  البلجيكي ناينجولان حيث  يطلب كالياري 15 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة وتحاول إدارة الإنتر تقليل المقابل المالي للصفقة عن طريق إدخال لاعبين شبان في الصفقة مثل لونجو  مهاجم الإنتر الشاب البالغ من العمر 21 عاما  الذي تمت إعارته  لإسبانيول الموسم الماضي وهذا مايرفضه كالياري الذي يريد المبلغ دفعة واحدة .

ويحاول الإنتر منافسة شاختار دونيستيك  الأوكراني وروما الإيطالي وتوتينهام اللندني  من أجل خطف صفقة لاعب الوسط البرازيلي باولينهو  وإن كانت الأمور أصبحت غاية في الصعوبة علي مسئولي الإنتر خصوصا مع تألق اللاعب في كأس القارات  بالبرازيل .

الجدير بالذكر أن الإنتر لن يشارك الموسم المقبل في أي بطولة أوروبية سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوربي بسبب إحتلاله المركز الثامن الموسم المقبل في لائحة ترتيب أندية الدوري الإيطالي ويحاول ترميم الصفوف من أجل الإستعداد لعودة قوية الموسم المقبل .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024