• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أول الأخبار السعيدة للأرسنال في سوق الإنتقالات

hihi2_13

نشرت صحيفة الصن البريطانية تصريحات  علي لسان لوران كوسيليني مدافع الارسنال اللندني يؤكد فيها سعادته  مع الأرسنال ويؤكد فيها بقاؤه مع الفريق الموسم المقبل .

لوران كوسيليني المطلوب بقوة  في كبار القارة العجوز مثل بايرن ميونيخ وبرشلونة والذي وصل سعره إلي 15 مليون جنيه إسترليني قد  أغلق الباب حول رحيله عن الأرسنال في الصيف وأكد أنه متمسك بالبقاء في النادي  اللندني مما جعل المدير الفني الفرنسي للفريق أرسين فينجر يبدي سعادته ببقاء كوسيليني الذي يعتبر الشريك الأساسي في قلب الدفاع مع الألماني ميرتساكر في الأرسنال .

وفتح فينجر الباب أمام المدافع البلجيكي توماس فيرمالين من أجل الرحيل عن الفريق الموسم المقبل  وحتي الآن لم يتأكد مصير الظهير الأيمن للفريق بكاري سانيا الذي صرح من قبل رغبته في العودة للدوري الفرنسي وبالتحديد للكبيرين حاليا في سوق الإنتقالات باريس سان جيرمان وموناكو .

الجدير بالذكر ان أرسين فينجر يحاول التعاقد مع  ثنائي الدوري الأسباني جونزالو هيجواين هداف ريال مدريد الأسباني والأسباني الشاب ايررامندي  لاعب وسط نادي ريال سويسيداد المتألق مع المنتخب الأسباني في بطولة الشباب تحت  21 عاما .

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024