• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثنائي مدريدي لايريد جاريث بال في الفريق الموسم المقبل

hihi2_!

بالرغم من  أن وصول جاريث بال في ريال مدريد سيشكل سعادة كبيرة علي إدارة وجماهير ريال مدريد  إلا أن هناك  نجمين من نجوم الفريق سيتأثرا تأثر كبير بوصول النفاثة الويلزية جاريث بال إلي الفريق الملكي وهما أنخيل دي ماريا وألفارو موراتا.

فقد كشفت الماركا المدريدية أن دي ماريا يعرف أن مكانه مهدد بالخطر وربما هناك فرصة كبيرة لفقدان مكانه بمجرد وصول الويلزي جاريث بال وهو يدرك أنه يجب عليه أن يشارك أساسيا الموسم المقبل من أجل عدم تفويت فرصة اللعب مع الأرجنتين في كأس العالم المقبل بالبرازيل 2014 لذا فإنه سيحاول الخروج من قلعة المرينجي وإدارة الملكي وقتها لن تتردد في عرضه للبيع ولكن ليس بأفل من  30 مليون يورو مما يساعد علي دفع الثمن الضخم المطلوب من إدارة توتينهام للتخلي عن  بال .

ولكن الوضع قد يختلف قليلا مع موراتا خصوصا وأنه  قد أظهر إمكانيات عاليه عندما شارك في مركز المهاجم  مع المنتخب الأسباني  في بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما مما سيحرج إدارة ريال مدريد إذا قررت رحيله الموسم المقبل مما قد يضطر إدارة ريال مدريد جعل المدرب الجديد للفريق الملكي تجربة موراتا في مركز المهاجم  بجوار كريم بنزيمة .

وفي حال عدم مشاركة موراتا المطلوب من عديد الأندية في اسبانيا وإيطاليا الموسم المقبل في مركز المهاجم الصريح فسيكون من الصعب تماما المشاركة في مركز الجناح الأيسر مع وجود  النفاثة جاريث بال  لذا فجماهير الملكي تخشي من فقدان موراتا الموسم المقبل .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يسعي بقوة لخطف بطاقة النجم الويلزي جاريث بال  من توتينهام لتعويض الجماهير ضياع صفقة البرازيلي نيمار الذي فضل الذهاب للغريم التقليدي برشلونة في صفقة  كلفت الكتالونيين 57 مليون يورو .

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024