• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: تاريخ الجلاكتيكوس في مدريد من فيجو حتي المنتظر جاريث بال

hihi2_8

عندما تتأمل تاريخ  بداية حقبة الجلاكتيكوس في ريال مدريد ستجد أنها  إرتبطت بالرئيس الحالي فلورنتينو بيريز الذي وعد الجميع في بداية توليه مقاليد الحكم في النادي الملكي عام 2000 أنه سيجلب أبرز نجوم كرة القدم إلي مدريد ,فالبداية كانت  فيجو، ثم زيدان, ثم رونالدو، وبيكهام. والنهاية كانت أوين . ثم بدأت حقبة جديدة مع كاكا، وتلاه البرتغالي كريستيانو رونالدو . ثم جاء بنزيمة، ثم مسعود اوزيل.  والموسم الماضي كان مودريتش، وفي هذا الصيف أتي الدور لقدوم جاريث بال النفاثة الويليزية لفريق توتينهام اللندني .

ويريد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن يرتدي بال الرقم 11 في ريال مدريد ولكن من أجل تحقيق هذا الحلم يجب عليه أن يكسر خزينته ليقنع دانييل ليفي رئيس نادي توتينهام بالتخلي عن  جوهرة الفريق الويلزية .

وقد أكدت الماركا المدريديه أنه من المنتظر ان يدفع ريال مدريد من 90 إلي 100 مليون يورو من أجل جاريث بال  ولكن مما لاشك فيه أن بال يستحق هذا الرقم الضخم خصوصا وأنه يتمتع بإمكانيات بدنية وفنية هائلة ستضيف لريال مدريد فنيا وماليا في الدروي الأسباني ودوري أبطال اوروبا الموسم المقبل .

وعلى الرغم من  أنه يلعب لتوتينهام   التي لاتمتلك  أي فرصة كبيرة للفوز بالبطولات ولكن وأصبح بايل  من أهم رموز كرة القدم في العالم لذا فإن إدارة ريال مدريد مقتنعه تماما أن بال سيكون واحدا من أكثر  اللاعبين  تأثيرا علي  وسائل الإعلام في العالم خصوصا مع إرتدائه لقميص ريال مدريد .

الجدير بالذكر ان مجموع مادفعه فلورنتينو بيريز لجلب الجلاكتيكوس العشرة التي تم ذكرها سالفا   هو 471 مليون و500 ألف يورو  وجني من ورائها أضعاف هذا الرقم  وجعل ريال مدريد العلامة التجارية الأاكثر رواجا في السوق العالمية   والسؤال الآن متي سينضم  جاريث بال لقائمة الجلاكتيكوس في ريال مدريد ؟

 

hihi2_1

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024