• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر أخبار سوق الإنتقالات الكروية من الجازيتا الإيطالية

hihi2_5

تناولت  الجازيتا الإيطالية العديد من أخبار سوق الإنتقالات الصيفية من مصادرها الخاصة داخل أندية العالم المختلفة وإليكم أبرز ماجاء فيها :

1_ كورنثيانز البرازيلي يبدأ التفاوض مع كاكا من أجل العودة للبرازيل من جديد ولكن تقف عقبة راتب كاكا السنوي مشكله مع الفريق البرازيلي مثلما وقفت مع ميلانو من قبل حيث يتقاضي اللاعب 10 مليون يورو مع ريال مدريد في الموسم وسيعتمد كورنثيانز البرازيلي علي رغبة اللاعب في إستعادة مستواه والظهوره بقوة أمام سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي من أجل اللعب في كأس العالم 2014 بالبرازيل .

2_ أعلن فريق جالطة سراي التركي تنازله عن رغبته في التعاقد مع  نجم مانشستر يونايتد ناني بعد أن قام مانشستر يونايتد بإبلاغ الفريق التركي بأنه يريد 10 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع ناني وهذا ماإعتبره مسئولي الفريق التركي مبلغا يفوق  قدراتهم المالية في الوقت الراهن.

3_ بايرن ميونيخ سيقدم بيب جوارديولا يوم  24 يونيو المقبل في مؤتمر صحفي كبير علي ملعب أليانز أرينا وسيرافق جوارديولا في المؤتمر الصحفي أولي هونيس رئيس  النادي البافاري وكارل هاينز رومينيجيه  والعديد من رموز الفريق البافاري .

4_ مانشستر سيتي ينافس اليوفنتوس بقوة حاليا علي خطف بطاقة نجم فيورننتينا الإيطالي ستيفان  يوفيتيتش  مع وحود مناوشات من تشيلسي مورينهو  الراغب أيضا في شراء عقد اللاعب المونتينجري المطلوب فيه من نادية 30 مليون يورو لإتمام الصفقة .

5_ ليفربول يقترب من إنهاء صفقة الحارس البلجيكي سيمون ميجنول من ساندرلاند الإنجليزي.

6_بدأ العد التنازي لرؤية كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا للريال مدريد بعد إقتراب الوصول لحل توافقي مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل الموافقة علي رحيل المدير الفني الإيطالي إلي ريال مدريد .

7_صراع قوي بين إدارة مانشستر سيتي وإدارة بايرن ميونيخ من أجل التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند ليفاندوسكي مع أفضلية للبايرن ميونيخ حيث يريده اللاعب بشده  وفي حال إستمرار رفض بروسيا بيع اللاعب للبايرن سيستمر اللاعب في الفريق الأصفر بحسب تصريحاته للصحافة الألمانية حتي نهاية عقده الصيف المقبل مع دورتموند وبعدها سيرحل مباشرة إلي بايرن ميونيخ بدون أن يستفيد بروسيا دورتموند ماليا .

 

برأيك أي هذه الصفقات  أقرب  للحدوث ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024