• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : جماهير ألكوركون تعيش على أمل الوصول إلى الليجا

hihi2-164

 

يعيش سكان مدينة ألكوركون هذه الأيام على أعصابهم ففريق المدينة التى تنتمى إلى العاصمة الأسبانية مدريد الأول يخوض اليوم مباراة حاسمة فى مشوار التأهل إلى الدورى الممتاز الإسبانى أمام نادى جيرونا .

وبهذه المناسبة صنع النادى فيديو ترويجى يحثوا فيه الجماهير على الوقوف بجانب النادى ويقولوا فيه أنهم قادرون على استكمال المشوار ليكونوا أحد كبار الليجا .

وكان مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله يوم الأربعاء الماضى بينما تقام مساء اليوم مباراة الإياب على أرض جيرونا وإذا تمكن ألكورون من الفوز على جيرونا ستتبقى له مباراة أخيرة يلاقى فيها الفائز من فريقى الميريا و لاس بالماس إن فاز بها يصل إلى الليجا .

وإذا تمكن ألكوركون من تحقيق الإنجاز فسيكون هذا هو الظهور الأول له فى الدورى الإسبانى الممتاز حيث كان النادى يقبع فى دورى الدرجة الرابعة منذ إنشائه عام 1971 حتى عام 2000 حين تمكن من الصعود إلى الدرجة الثالثة ليبقى فيها لتسع سنوات قبل أن يصعد إلى الدرجة الثانية وها هو يسعى للصعود فى موسمه الرابع بدورى الدرجة الثانية .

ويعد أشهر فوز لهذا النادى فى تاريخه حين تغلب على ريال مدريد برباعية نظيفة فى مباراة كانت الأولى له أمام أحد فرق الليجا فى تاريخه وذلك كان فى ذهاب دور الـ32 لكأس الملك ليصعد إلى دور الستة عشر بالرغم من هزيمته فى الإياب بهدف فى البيرنابيو ليتم اقصاؤه من ذلك الدور على يد راسينج سانتاندير .

شاهد الفيديو الترويجى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024