• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أهداف جديدة ومثيرة لنابولي في السوق من الدوري الفرنسي

hihi2_8

نقلت الصحافة الإيطالية اليوم إهتمامات نادي نابولي الإيطالي الذي يدربه المدير الفني الأسباين رافا بينيتيز  بنجمين من نجوم الدوري الفرنسي  وهما ماكسيم جونالونز نجم وسط ليون الفرنسي ومحمد سيسكوكو نجم فالنسيا وليفربول واليوفنتوس وباريس سان جيرمان الحالي الذي إنتهت فترة إعارته إلي فيورنتينا الإيطالي بنهاية الموسم  .

فقد أكدت الكورييري أن  نابولي دخل في مفاوضات قوية مع وكيل أعمال قائد وسط ليون الفرنسي ماكسيم جونالونز لإقناعه باللعب في الجنوب الإيطالي الموسم المقبل  وقد أكدت الصحيفة أن اللاعب مرحب بالذهاب لمدينة نابولي التي يحبها  وأكدت الكورييري أن اللاعب سينتظر لنهاية العطلة يوم 27 من يونيو الجاري ليتخذ قراره النهائي بالبقاء  في ليون أو الرحيل لنابولي هذا الصيف .

وفي نفس السياق أكدت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية أن محمد سيسوكو لاعب باريس سان جيرمان قد أرسل موافقته علي اللعب مع نابولي الموسم المقبل والعودة من جديد للتدرب تحت قيادة مدربه السابق في فالنسيا وليفربول رافا بينيتيز .

الجدير بالذكر أن سيسوكو لم يشارك كثيرا مع فيورنتينا منذ قدومه إليه  في يناير الماضي علي سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان بسبب الإصابة وبعض المشاكل المالية ولكن وكيل أعمال اللاعب أكد أن مشاكل سيسوكو البدنية والنفسية قد إنتهت وأنه  حاليا يتمني اللعب في نابولي الموسم المقبل .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024