• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيرجسون سلاح مانشستر يونايتد السري لشراء رونالدو

hihi2_40

أكدت صحيفة الصن البريطانية أن مانشستر يونايتد  الإنجليزي قد أقنع السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد ببدء التفاوض مع كريستيانو رونالدو لإقناعة بالقدوم للمان يونايتد الموسم المقبل .

وبالرغم من أن رونالدو قد أصيب بحالة من الإحباط والحزن علي إعتزال السير فيرجسون الذي صنع مجد كريستيانو رونالدو وحوله من لاعب عادي إلي واحد من أفضل نجوم كرة القدم في العقد الأخير  حيث كان يمني رونالدو نفسه بالتدرب من جديد تحت قيادة الرجل الذي أعلن إعتزاله في شهر مايو الماضي مما جعل اليونايتد يتعاقد مع مدرب إيفيرتون السابق ديفيد مويس.

ويحاول مانشستر يونايتد إستغلال حالة الود والإحترام الشديد من رونالدو للسير أليكس في أن يقنع الأخير اللاعب بالعودة لليونايتد خصوصا وأن رونالدو بنفسه قد أعلن أن كل الحديث عن تجديد عقده مع الريال مغلوطة  مما  قد يفتح بابا من الأمل لجماهير اليونايتد في أن تتم الصفقة الحلم التي ينتظرها  جماهير مانشستر يونايتد .

الجدير بالذكر ان صحيفة الصن قد أكدت أن جاريث بال سيلعب دورا كبيرا في ملحمة عودة رونالدو للأولد ترافورد خصوصا وأن الريال مدريد في حال تعاقده مع جاريث بال من توتينهام ب85 مليون جنيه إسترليني فإنه قد يكون مطالبا بإعادة الإتزان المالي للفريق بالموافقة علي بيع صاروخ ماديرا بمبلغ كبير لسد العجز المالي في ميزانية ريال مدريد .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024