• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

10 أسباب تجعل رونالدو يعود للمان يونايتد

                         hihi2_4

منذ 4 مواسم  غادر الدون كريستيانو رونالدو ملعب الأولد ترافورد إلي ريال مدريد الأسباني مقابل 80 مليون جنيه إسترليني ليصبح بعدها أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم  ومنذ ذلك الحين وجماهير اليونايتد تحلم بعودة أميرها من جديد للملاعب الإنجليزية وقد أكدت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن اليونايتد يحاول الآن إستعادة كريستيانو رونالدو  ولكن يبدو أن الطريق سيكون شاقا للغاية خصوصا مع تمسك فلورنتينو بيريز رئيس الريال بتجديد عقد اللاعب  ودفع الغالي والنفيس من أجل بقاء رونالدو أعواما جديدة في البيرنابو.

وقد نشرت الديلي ميل البريطانية 10 أسباب تجعل مانشستر يونايتد والدوري الإنجليزي  يقاتل من أجل إستعادة رونالدو هذا الصيف وهي :

1_إعادة الدوري الإنجليزي للواجهة العالمية من جديد: فبالرغم من أن الدوري الإنجليزي لديه العديد من النجوم صاحبة الأسماء الرنانة ولكن  لايمتلك أفضل نجمين علي كوكب الأرض حاليا وهما رونالدو وميسي  وبعد الفشل الجماعي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أصبح الآن  الوقت المناسب لإستعادة رونالدو لتأكيد أن الدوري الإنجليزي لايمر بفترة تراجع .

2_ رونالدو حاليا في أفضل مستوياته الفنية .

3_لم الشمل بين روني ورونالدو  مما سيجعل روني يبقي في المان يونايتد  وبقاء روني في إنجلترا يعطي دفعة كبيرة للدوري الإنجليزي خصوصا مع الأنباء التي تؤكد إقتراب رحيل اللاعب إلي خارج الديار الإنجليزية هذا الصيف.

4_شراكة فان بيرسي لرونالدو سيكون لها مذاق أخر لعشاق الكرة العالمية مما سيجعل المان يونايتد النادي الأكثر متابعة بين جماهير كرة القدم .

5_تطوير مستوي  المدير الفني الجديد ديفيد مويس  لإن رونالدو سيكون أكبر نجم يدربه المدير الفني الجديد للمان مما سيعطيه أسباب كثيرة للتطور في دكة إحتياطي مانشستر يونايتد

6_عودة رونالدو ستعطي مسار جديد للدوري الإنجليزي  وستوفر تنافسية شرسة حتي نهاية الموسم بين تشيلسي مورينهو مانشستر سيتي بيليجريني حتي الصراع بين الأرسنال والمان وليفربول  سيكون له طعم إخر .

7_عودة رونالدو ستعطي الدوري الإنجليزي لاعب استثنائي جديد في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة مع وجود ديفيد لويز وجاريث بال  مما سيزيد المسابقة جمالا وإشتعالا.

8_ عودة الشو والمهارة للدوري الإنجليزي

9_في حال عودة رونالدو للمان يونايتد فإن المان يونايتد سيكون  إمتلك  ميزه كبيرة تميزه عن باقي فرق العالم وهو إمتلاك لاعب قادر علي فعل أي شيء في الأمام فرونالجو يتمتيع بكل إمكانيات المهاجم والهداف العصري من سرعة ولياقة وقوة ودقة تصويب وإيجاد مساحات ومهارات مما سيعطي بعدا أخر لهجوم اليونايتد الموسم المقبل .

10_ عودة رونالدو  للمان يونايتد معناها عودة مانشستر يونايتد للجوائز والألقاب علي المستوي الفردي للاعبيه  مثل جوائز أفضل لاعب في العالم والدوري الإنجليزي الغائبة منذ فترة عن قلعة الأولد ترافورد.

 

برأيك هل يعود رونالدو لمانشستر يونايتد هذا الموسم ؟

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024