• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسمياً : مانويل بيليغريني مدرباً للمان سيتي

hihi2-1

اصدر نادي مانشستر سيتي بياناً يتجلى فيه تعيين المدرب مانويل بيلغريني مديراً فنياً للفريق السماوي على مدى ثلاثة مواسم ، وسيباشر العمل في تاريخ 24 /6 من العام الجاري .

 

وعبّر بيليجريني على توليه منصبه الجديد قائلاً: “يسعدني قبول هذا العرض والفرصة القيمة التي عرضت لي ، والنادي لديه رؤية واضحة لنجاحه داخل وخارج المستطيل الاخضر على حد سواء وأنا ملتزم بتقديم مساهمة كبيرة. والآن لدى السيتي جميع المقومات لمواصلة النجاح وتحقيق البطولات، كما أنني متحمس كثيراً للعمل مع هذا الفريق الموهوب ومجلس الإدارة والفريق التنفيذي، ومعًا لتقديم الأفضل للمشجعين الذي يُعرف عنهم بدعمهم المستمر للفريق”.

 

وتعليقًا على هذا التعيين، صرح رئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك: “مانويل هو مدير ذو خبرة كبيرة مع سجل حافل بالنجاح، وأثناء عملية الإختيار أبهرنا بفلسفته وموقفه وإلتزامه في تنمية مانشستر سيتي على المدى الطويل، ويسعدني إنضمامه إلينا”.

 

وتعزيزًا على هذا التصريح، قال الرئيس التنفيذي فيران سوريانو: “يتمتع مانويل بالخبرة الطويلة مع قدرته المعترف بها للإستفادة من مهارات اللاعبين، كما تتحاذى فلسفته في كرة القدم مع طموحاتنا بالسعي للنجاح في الملعب وفي نفس الوقت إنشاء هيكلية طبيعية للاعبين من الأكاديمية إلى الفريق الأول”.

 

والجدير بالذكر أنه لدى مانويل بيليجريني أكثر من 25 عامًا من الخبرة كمدير فني، حيث قاد أندية في شيلي والأرجنتين إلى ستة ألقاب في بطولات كبرى، وقد أمضى السنوات التسع الماضية في أسبانيا وتمكن من قيادة فياريال الى دور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا وريال مدريد إلى دور الـ16 وآخرها نادي ملقة الى دور ربع النهائي .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024