• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور ، مودريتش : بايل سيكون مناسبا تماما لريال مدريد ..!

HIHI2-01

في أول مقابلة للكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد مع وسائل الاعلام بعد وصوله لزغرب تحدث فيها عن سنته الأولى في مدريد ، وأشار إلى أن كل شيء تغير بالنسبة له إلى الأفضل .

وقال ” بشكل عام لا يمكننا أن نكون سعداء لأن نادي مثل ريال مدريد لم يتمكن من الفوز بالالقاب ، وهذا هو الجزء الأسوأ ، ولكن مرة أخرى أنا لا أنسى أننا فزنا بكأس السوبر ضد برشلونة، والذي هو أقرب منافس لنا ، هذا يحسن قليلا من الشعور السيء الذي نشعر به في نهاية الموسم ” .

HIHI2-0

كما سئل عن أكثر لاعب أعجب به في ريال مدريد وأشار إلى أنه تفاجأ مما يفعله كريستيانو رونالدو والكيفية التي يتدرب بها كل يوم .

وعن سؤال هل سيجدد كريستيانو ؟ ضحك وقال ” نعم ، نعم ، بالطبع ” .

وسئل : هل سيكون مودريتش في مدريد الموسم المقبل ؟ فقال ” ليس لدي أي شك ، أريد أن أبقي في أفضل ناد في العالم ، بالنسبة لي إنه لشرف أن أكون هناك ، أريد أن أظهر الكثير في المستقبل ” .

وعن التعاقد مع بايل وتكلفته التي ستكون 90 مليون قال ”  انها قضية معقدة بالنسبة لي لأنني كنت في توتنهام ، وأستطيع أن أقول لكم أننا أصدقاء ، فهو لاعب استثنائي وأنا اضمن نجاحه ، واذا تعاقدنا معه سيكون من الأفضل بالنسبة لنا ” .

وسئل : كل المؤشرات تدل على أن أنشيلوتي سيكون المدرب القادم لريال ؟ فقال ” عندما يدربك مدرب فاز بكل شيء فإنك ستكون راضيا وإنه لأمر رائع ، وسيكون من دواعي سروري العمل معه ، ومع كل مدرب سيحاول أن يجعلنا أفضل ، والجميع ذاهب للتعلم ، سواء كان أنشيلوتي المدرب أو أحد غيره  ،ولكن سيكون امتيازا التدريب معه ” .

 

hihi2-2

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024