• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : السامبا البرازيلية تواجه الكومبيوتر الياباني في افتتاح كأس القارات

Japan v Brazil - FIFA 2014 World Cup Qualifier

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية الى ملعب ماني جاريتشا عندما يواجه حامل اللقب في النسخة الماضية المنتخب البرازيلي نظيره الياباني في افتتاح كأس القارات لكرة القدم ضمن المجموعة الاولى ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بصفة البلد المضيف ويسعى المدرب القديم الجديد لويس فيليب سكولاري الى ظهور المنتخب البرازيلي في أبهى صورة بعد التذبذب في المباريات الودية الاخيرة التي خاضها تحضيراً للبطولة .

 تعادل مع ابطال العالم 2006 المنتخب الايطالي بهدفين مقابل هدفين بعد ان كان متقدما بهدفين ، وتعادله امام المنتخب الانجليزي بنفس النتيجة في ملعب ماراكانا الجديد ولكن الظهور الاخير كان مغايراً عندما انتصر على الديوك الفرنسية بثلاثة اهداف نظيفة في الاراضي البرازيلية .

وسيعتمد المدرب على نجم المنتقل حديثاً الى صفوف نادي برشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا التي تضع الجماهير امالها على هذا اللاعب في جلب البطولة بالاضافة الى لاعب خط وسط نادي تشيلسي اوسكار ومع التسديدات الصاروخية لنجم زينت الروسي هالك ، مع اخذ الاعتبار لقوة دفاعه المكون من مارسيلو وداني الفيس ودانتي والقائد تياغو سيلفا .

وفي تصريح سابق لمدرب الفريق حيث قال :المنتخب البرازيلي في مرحلة النمو والتطوير ونأمل في تحقيق المهمة بنجاح رغم صعوبة المباريات .

وفي الجهة المقابلة يدخل المنتخب الياباني بإعتباراه بطلاً لقارة اسيا بعد تحقيقه لقب البطولة بفوزه على المنتخب الاسترالي بهدف نظيف ، ويأتي احفاد الساموراي بعد ان حجزوا بطاقة التأهل الى المونديال في العام المقبل ، كما يأتي اشبال المدرب الايطالي البيرتو زاكيروني منتشيين بالفوز على المنتخب العراقي بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم في الدوحة ضمن تصفيات كأس العالم .

وسيعتمد المدرب الايطالي على قائد الفريق في وسط الملعب ايندو مع انطلاقة نجم مانشستر يونايتد شينجي كاغاوا على الاطراف وسرعة الظهير الايسر لنادي الانتر الايطالي ناغاتومو .

يذكر ان اخر لقاء جمع بين المنتخبين كان في اكتوبر من السنة الماضية في لقاء ودي وانتهى لمصلحة البرازيل بأربعة اهداف نظيفة .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-4

hihi2-4

ملعب اللقاء

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024