• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تطورات جديدة في طريقة مفاوضات ريال مدريد من أجل إيسكو

hihi2_4

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن  فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد كلف الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بمهمة التعاقد مع  نجم وسط مالاجا ومنتخب أسبانيا تحت  21 عاما  إيسكو.

واكدت الآس أن ريال مدريد سيدخل منافسة شرسة مع مانشستر سيتي الإنجليزي  مع أجل التعاقد مع الشاب صاحب  ال21 عاما  .

فالسيتي يعتمد علي مانويل بيليجريني المدير الفني الجديد للفريق الذي يرتبط بعلاقات مميزة مع اللاعب حيث أنه أول  من إكتشف موهبة إيسكو وأخرجها للعالم عندما كان يدربه في مالاجا  ويعتمد السيتي علي تقديم راتب كبير للاعب من أجل إقناع اللاعب باللعب بجوار الثلاثي الأسباني ديفيد سيلفا وخابي جارسيا والوافد الجديد من إشبيلية خيسوس نافاس .

وسيعتمد زيدان علي نجم فريق الشباب بالنادي الملكي موراتا والذي تم تصعيده منذ عامين مع الفريق الأول والذي يلعب بجوار إيسكو في منتخب شباب أسبانيا في بطولة أوروبا تحت 21 سنة المقامة حاليا  من أجل إقناع صديقه إيسكو بالتوقيع مع ريال مدريد الذي يستعد  لعرض 35 مليون يورو علي مالاجا من أجل إقناعه بالتخلي عن جوهرة الفريق الشابة.

الجدير بالذكر أن إيسكو يرفض الحديث والتكهن حول مستقبله إلي مابعد نهاية بطولة أوروبا للشباب التي وصل فيها المنتخب الأسباني للدور نصف النهائي ولكن كل المؤشرات تؤكد أنه سيكون هناك صراعا كبيرا بين ريال مدريد ومانششستر سيتي من أجل خطف أفضل لاعب صاعد في الليجا الموسم المنصرم .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024