• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة فرنسية تؤكد موعد وصول كارلو أنشيلوتي لمدريد

hihi2_1

نقلت صحيفة الماركا المدريدية عن صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن باريس سان جيرمان   سيسدل الستار أخيرا علي قضية  رحيل أنشيلوتي عن الفريق وسيقوم بإعطائه الإستغناء الخاص وجميع الأوراق والتصاريح اللازمة قبل نهاية الأسبوع الأحد المقبل .

وأكدت الليكيب الفرنسية  أن ناصر الخليفي مالك ورئيس الفريق العاصمي الفرنسي سينتظر نتيجة التظلم المرفوع للجنة الإنضباط الفرنسية بشأن إلغاء أو تخفيف العقوبة الصادرة ضد مدير الكرة بالنادي النجم البرازيلي الشهير ليوناردو من أجل أن يتمكن الأخير من تدريب الفريق الموسم المقبل حيث يري الخليفي ان ليوناردو الأجدر بتولي أمور الفريق الموسم المقبل .

وأكدت الليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان لن يقف كثيرا عند رحيل أنشيلوتي فهو يمتلك العديد من الحلول لتدريب الفريق أبرزها مايكل لاودروب المدير الفني لسوانسي الإنجليزي وفيلاش بواش مدرب توتينهام اللندني ولوران بيلان المدير الفني السابق للمنتخب الفرنسي .

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي قد قاد الفريق الفرنسي إلي الفوز بالدوري الفرنسي للمرة الأولي منذ 19 عاما لذا يحمل له جمهور باريس سان جيرمان مكانة كبيرة داخل قلوبهم .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024