• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : في مؤتمره الصحفي .. روسيل يتحدث عن تعاقدات برشلونة وعن ميسي و فيلانوفا

تحدث رئيس نادي برشلونة الاسباني ساندرو روسيل في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس عن مستقبل النادي والاوضاع الراهنة التى يمر بها .

ففي بداية الحديث تحدث عن الانتقالات , فقال رئيس نادي برشلونة ان واحد أو اثنين سيكونون الانتقالات القادمة للنادى , حيث قال :أعتقد أنهم سيكونون واحدا أو اثنين، ولكن لدينا ​​خطط B ؟.

و اثنى روسيل على اللاعبين الذين يختارون اللعب لبرشلونة بالتنازل عن المال المقدم من أندية أخرى , وقال : لاعبون مثل نيمار أو كارباتيتش – لاعب كرة اليد المنضم حديثا للبرسا – اختاروا اللعب في النادي على الرغم من وجود عروض أعلى من ذلك بكثير.

وحول تياغو سيلفا , يرى ساندرو روسيل صعوبة كبيرة في التعاقد معه فقال : يمكن قول أي شيء تقريبا في الحياة , على أي حال بالنظر الى أن ناديه لا يريد التفاوض ، أرى أنه من المستحيل تقريبا جلبه , لكن اذا كان هناك امل واقر زوبيزاريتا ومجلس الادارة الامر سنكون سعداء بذلك .
واضاف : المشكلة مع تياغو سيلفا، التى جعلتنا لم نبدأ أي تفاوض لأن راتبه مرتفع جدا ويخل بالتوازن في غرفة خلع الملابس.

كما اصر روسيل أنه لا يوجد اي عمولات مدفوعة إلى وسطاء في صفقة التوقيع مع نيمار: ليس لدينا مشكلة في التحدث عن 57 مليون التى دفعناها لنيمار دون وسطاء، ولكن لدينا شروط سرية , وإذا كان الطرف الآخر سيتحدث عنها , فالامر متروك له .

ثم انتقل روسيل للحديث حول ابيدال وفالديس .
وحول إريك أبيدال، دافع الرئيس روسيل عن موقف النادي مع اللاعب والاتفاق الذي تم تقديمه, وقال : مع أبيدال أعتقد كان النادي جيدا جدا. عندما تعامل معه على أنه شخص مريض ، ولكن عندما تعافى تعامل معه على أنه لاعب كرة قدم , ولديكم القدرة على التفريق بين الحالتين . النادي لا يعني أي شيء أكثر من ذلك .

وحول فالديس قال : ابلغت وكيله رسميا بأننا نود منه تجديد عقده , لكننا لم نتلق شيء من فالديس .

كما تحدث روسيل عن اللاعب الشاب تياغو الكانتارا الذي تدور الاحاديث عن خروجه من الفريق .
وقال : وكيل تياغو لم يكن راضيا عن نسبة الـ 60 % من المباريات التى يلعبها تياغو مقابل شرط جزائي 18 مليون , وقلنا له ان زيادة النسبة الى اكثر من 60 تعنى ان الشرط سيرتفع الى 90 مليون .
واضاف : امل من تياجو المضي قدما مع تشابي وانيستا واللاعبين القادة في النادي , وأنا أفهم أن كل لاعب يريد أن يلعب , وآمل أن يكون لديه الصبر مثل الآخرين , فالعمر يتقدم بتشابي .

وعلق روسيل أيضا في المؤتمر الصحفي على قضية ميسي قائلا : لقد تحدثت مع عائلة ميسي وهي هادئة جدا , ليس لدينا أي شك في البراءة الكاملة لليو ميسي .
وسوف ندعم لاعبينا في أي نشاط يحدث دائما , من الناحية القانونية؟ أنا لا أعرف إذا كان يمكن أن نتصرف , ولكن بمكننا تقديم الخدمات القانونية .

وسئل روسيل عن استمرار المدير الفنى للفريق تيتو فيلانوفا من عدمه فقال :
لحسن الحظ، تيتو فيلانوفا على ما يرام وعلى استعداد لمواجهة التحدي الجديد

واشار روسيل ايضا عن ثقته بأن الكامب نو الجديد سيكون جاهزا في العام 2020 .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024