• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تطورات رحيل ليفاندوسكي وفابريجاس إلي مانشستر يونايتد

hihi2_7

أكدت صحيفة الديل ميل البريطانية أن مسئولي مانشستر يونايتد سيبذلوا قصاري جهدهم الفترة المقبلة من أجل إنهاء صفقتي   سيسك فابريجاس نجم وسط برشلونة وروبيرت ليفاندوسكي هداف بروسيا دورتموند .

وقد أكدت صحيفة الديل ميل البريطانية أن كلا اللاعبين لديهما الرغبة الكبيرة في الوصول إلي ملعب الأولد ترافورد الموسم المقبل  وأكدت  ترحيب المدير الفني الجديد ديفيد مويس بالثنائي حيث يعتبرهما حجر الأساس الذي قد يبني عليه الفريق الفترة المقبلة خصوصا مع إقتراب رحيل هداف الفريق في الخمس أعوام الأخيرة واين روني .

الميل وضحت أنه سيكون هناك منافسه كبيرة بين الأرسنال ومانشستر يونايتد علي اللاعب ولكن  أجواء الأولد ترافورد ووضوح مشروع اليونايتد عن الأرسنال قد يجعل فابريجاس يختار اللعب مع مانشستر الموسم المقبل مع  عدم  شعوره بقيمته الفنية في برشلونة كما كان الحال في السابق في الدوري الإنجليزي .

أما ليفاندوسكي فقد يكون  أقل صعوبة من فابريجاس فدورتموند  تريد أن توجه ضربة قاسمة لبايرن ميونيخ ببيع اللاعب خارج الحدود الألمانية ويعلم ليفاندوسكي أنه في حال قدومه لملعب الأولد ترافورد سيكون شراكه ناجحة مع فان بيرسي وسيضمن المشاركة أساسيا مع الفريق خصوصا مع إقتراب رحيل واين روني الغير راغب في اللعب تحت مظلة المدير الفني الجديد ديفيد مويس بسبب الخلافات القديمة  بينهما عندما كان يلعب روني في إيفيرتون تحت قيادة مويس .

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحاول إنتداب لاعبين  تستطيع إعادة الهيبة للمان يونايتد أوروبيا خصوصا  وأن الفريق عاني كثيرا أوروبيا في الموسمين السابقين .

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024