• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حب اللعب بجوار رونالدو يثير أزمة جديدة في ليفربول

hihi2_3

نشرت صحيفة الديل ميل البريطانية تصريحات جديدة مثيرة للجدل للنجم الأورجوياني لويس سواريز هداف ليفربول الإنجليزي حول قضية إنتقاله لريال مدريد التي تشغل بال الصحافة الإنجليزية والمدريدية منذ فترة .

وأثار لويس سواريز  الجدل حول مستقبله مع ليفربول وسواريز بتلميحات قوية مفادها أنه يريد اللعب بجوار كريستيانو رونالدو  نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال .

وقال في تصريحات للصحافة الأورجوانية قبل لقاء أورجواي ضد فنزويلا في تصفيات كأس العالم لأميركا الجنوبية ” بالطبع أود أن ألعب مع رونالدو فهو  لاعب عظيم ”

“الآن لاأعرف مصيري  ولا أعرف هل سيكون اللعب ممكنا مع رونالدو أم لا ,في هذه اللحظة هو في مدريد وأنا في ليفربول وأنا لا أعرف ما سيحدث في المستقبل ”

وكان سواريز قد كشف عن رغبته في ترك الأجواء الإنجليزية  حيث إنتقد  علي حد قوله المعاملة غير العادلة من وسائل الإعلام وإعتبرها  السبب الرئيسي وراء قراره بالرحيل من إنجلترا .

hihi2_4

الجدير بالذكر أن  ريال مدريد إرتبط الفترة الماضية بالعديد من الصفقات الكبري مثل جاريث بال من توتينهام   ولويس سواريزمن ليفربول  وكافاني  من نابولي وإيسكو من مالاجا  وحتي الأن  لم يتم حسم أي صفقة  بسبب أن الريال يحاول تقليل المبالغ المطلوبة من الاندية التي تمتلك  عقود هؤلاء النجوم.

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024