• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سياسية بيليغريني تهدد اللاعبين الانجليز

hihi2-5

مع قرب اعلان تولي مانويل بيليغريني منصب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي , تطفو على السطح مشكلة جديدة لمدرب منتخب الاسود الثلاثة روى هودسون الذي سبق وان اعرب عن قلقه من عدم وجود لاعبين انجليز في الاندية الكبرى .
وكما يتم تداوله في الصحف مؤخرا فإن بيليغريني يرغب في جلب عدة اسماء معه من الدوري الاسباني قد تنتزع بكل سهولة المقاعد الاساسية في تشكيلة السيتي , حيث يتواجد حاليا كلاعبين اساسيين كل من الحارس جو هارت و لاعبو الوسط غاريث باري و جيمس ميلنر و جاك رادويل .
ومع قدوم كل من خيسوس نافاس و البرازيلي فرناندينيو والقدوم المحتمل للاعب ملقه ايسكو فإن الثلاثي الانجليزي سيجد نفسه خارج التشكيلة الاساسية لبيليغريني دون شك , ليبقى هارت وحيدا , علما بأن لاعبين اخرين خسرا مركزيهما من قبل هما ميكا ريتشاردز لصالح بابلو زباليتا و ليسكوت لصالح ماتيا نتساسيتش .
السياسة التى تسير بها بعض الاندية الكبرى تهدد بشكل كبير مستقبل الكرة الانجليزية على صعيد المنتخبات , حيث ظهر جليا ضعف اداء المنتخب الاول الذي يحتل المركز الثاني في مجموعته في تصفيات كاس العالم 2014 , في حين خرج منتخب الشباب من بطولة اوروبا تحت 21 عام بعد مباراته الثانية فقط .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024