• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يصدم ريال مدريد برقم خيالي لتجديد عقده

hihi2_8

 

كشفت صحيفة الصن البريطانية عن تلقي ريال مدريد صدمة قوية جدا في مفاوضاته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  من أجل تجديد  عقده مع الفريق الملكي الذي سينتهي في يونيو 2015 .

وأكدت الصن أن  رونالدو طلب 32 مليون يورو سنويا من أجل  تجديد عقد ه مع ريال مدريد ونشرت الصن  أن اللاعب طلب رسميا من إدارة ريال مدريد أن يحصل علي 17 مليون يورو سنويا  بالإضافة أن يحصل علي 100% من قيمة  الإعلانات  والدعاية التي يشارك فيها بقميص ريال مدريد التي تساوي 15 مليون يورو إضافية   مما يجعل السعر اللازم لتجديد رونالدو  عقده مع ريال مدريد هو 32 مليون يورو سنويا .

وواصلت الصن كشفها للحقائق   بان هذا الرقم قد فاجأ فلورنتينو بيريز  ولكنه لم يفقد  الثقة في نجاحه في النهاية لتجديد عقد الدون  مع ريال مدريد حتي نهاية مسيرته المهنية  وقد إعتبر بيريز أن هذا الرقم مناورة من رونالدو  حتي يحصل علي الشروط المالية الكفيلة التي تجعله يفضل البقاء مع ريال مدريد.

المحيطون باللاعب أكدوا أن رونالدو ليس جشعا ولكنه يريد أن يشعر أنه اللاعب الأهم والأغلي في العالم ويريد أن يتفوق علي ليونيل ميسي ونيمار من حيث الراتب  ومن حيث حقوق الإعلانات .

الجدير بالذكر ان اللاعب قد أحرز 201 هدف مع ريال مدريد في الفترة التي قضاها مع الفريق الملكي منذ قدومه في عام 2009 من مانشستر يونايتد الذي لازال يحاول  أن يعيد كريستيانو رونالدو للفريق مرة أخري .

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024