• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : لا غالب ولا مغلوب بين الارجنتين وكولومبيا

hihi2-1

سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين المنتخب الارجنتيني وضيفه المنتخب الكولومبي في اللقاء الذي اقيم صباح السبت على ملعب مونومنتل في العاصمة الارجنتينية بيونس ايريس ضمن الجولة الرابعة عشر من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى كاس العالم في البرازيل العام المقبل 2014 .

في لقاء شهد تألق حارس منتخب كولومبيا دافيد اوسبينا بالاضافة الى انخيل دي ماريا ، كما رفع حكم المباراة البطاقة الصفراء ثماني مرات والبطاقة الحمراء مرتين .

دخل اصحاب الارض اللقاء بغياب هداف نادي برشلونة ليونيل ميسي المتواجد على دكة الاحتياط بجانب مهاجم نادي باريس سان جيرمان ازيكويل لافيتزي .

وكاد لاعب وسط المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيز ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة تمكن الحارس روميو من التصدي لها ، وكان الرد سريعا عندما ارسل انخيل دي ماريا كرة الى منطقة الجزاء مكان تواجد المهاجم هيغواين الذي ارسل الكرة بلمسة واحدة ولكن كرته مرت بجاور المرمى .

وفي الدقيقة 13 اضاع المهاجم المنتقل حديثاً الى نادي موناكو الفرنسي رادميل فالكاو فرصة غريبة بعد ان وصلته عرضية من الظهير الايمن زونيغا ولكن مهاجم اتلتيكو مدريد الاسبق لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد .

وعند الدقيقة 16 اضاع هيغواين فرصة التسجيل بعد ان سدد الكرة على بعد متر من المرمى في مكان وقوف الحارس لتصل الى المدافع روخا ليرسلها برأسه لترتطم بالعارضة .

وعند الدقيقة 26 اعطى حكم اللقاء الورقة الحمراء لكل من مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين ومدافع المنتخب الكولومبي ونادي الميلان كريستيان زاباتا بعد المشاحنات بين اللاعبين ليكمل المنتخبان بقية المباراة بعشرة لاعبين .

واجرى مدرب المنتخب الكولومبي خوسيه بيكرمان تبديل اضطراري بإخراج لاعب خط الوسط  جيمس رودريغيز المنتقل الى نادي موناكو ليعوض مكانه لاعب نادي فيورنتينا الايطالي خوان كواردادو .  لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

شاهد حالة الطرد

هدف الارجنتين الملغي

 

hihi2-2

الشوط الثاني

جاء مغاير عن الشوط الاول من حيث الخطورة على مرمى المنتخبان، وعند الدقيقة 57 اشرك مدرب المنتخب الارجنتيني اليخاندرو سابيلا المهاجم ليونيل ميسي عوضاً عن لاعب خط الوسط والتر مونتولو . وبعد ثواني من نزوله على ارضيه الملعب قاد هجمة منظمة عندما مرّر الى الظهير الايمن زاباليتا وبدوره ارسل كرة الى منطقة الجزاء لترتطم بالمدافع يبيس وتحول مسارها ولكن سرعة ردة فعل الحارس امكنته من ابعاد الكرة الى ركنية .

وحاول انخيل دي ماريا تجريب حظه بتسديدة من مسافة بعيدة ولكن تصوبيته جاءت فوق المرمى في الدقيقة 68 . واصبح اللعب في منتصف الملعب من سيطرة لاصحاب الارض مع اعتماد المنتخب الكولومبي على الهجمات المرتدة .

وفي الدقائق العشر الاخيرة اخرج المدرب مهاجم مانشستر سيتي اغويرو ليشرك عوضاً عنه مهاجم باريس سان جيرمان ازيكويل لافيتزي في الدقيقة 80 .

وعاد نجم اللقاء دي ماريا ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتجانب القائم الايسر في الدقيقة 85 . لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي من دون اهداف .

وبهذا التعادل تقاسم المنتخبان نقاط المباراة ليرفع المنتخب الارجنتيني رصيده الى النقطة 25 في المركز الاول ، فيما ارتقى المنتخب الكولومبي الى المركز الثاني مؤقتاً عند النقطة 20 .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024