• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل توافق زيدان في رأيه .. أفضل 9 هو بنزيما ..؟؟

HIHI2-0

سنوات وفريق ريال مدريد الاسباني يبحث عن المهاجم الذي يلعب في قلب الهجوم ويسجل الكثير من الأهداف ، المهاجم الذي يطلق عليه في كرة القدم 9 .

فالفريق الأبيض تعاقد مع لاعبين كثر من أجل هذا المركز وإلى الآن هناك من يقتنع بان النادي الابيض منذ البرازيلي رونالدو لم يتعاقد مع لاعب حقيقي أثبت قدراته في هذا المكان .

ولكن أسطورة ريال مدريد السابقة زين الدين زيدان يخالف هذا الرأي حيث أشار في حديثه مؤخرا لبيريز أن أفضل 9 هو الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق .

وأكد زيدان أن بنزيما فقط بحاجة للثقة ليكون أفضل 9 في اوروبا  .

فقبل أربع سنوات سأل بيريز عن أفضل مهاجم 9 يتعاقد معه وكان يريد وقتها فورلان مهاجم الاتلتيكو سابقا ولكن زيدان قال أن الأفضل هو بنزيما ، وبالفعل جاء بنزيما ، وبعد اربع سنوات كرر بيريز نفس السؤال وجواب زيدان كان نفسه وقال ” أفضل 9 هو بنزيما ” .

ففي موسم 2011-2012 حقق بنزيما ارقاما مذهلة مع الريال حيث سجل 32 هدفا في 52 مباراة ، منهم 21 هدف في الدوري و 7 في ابطال اوروبا، 3 في كأس الملك وهدف في كأس السوبر .

وزيدان يرى بأن من أذهل أوروبا قبل عام بأرقامه وأدائه لايزال بامكانه أن يفعل ذلك مجددا وأكثر من ذلك وأن مايحتاجه المهاجم الفرنسي فقط الثقة ، لذلك هو مقتنع بأنه افضل 9 لريال مدريد .

فهل توافق زيدان .. أم أن الفريق بحاجة لمهاجم آخر يشغل هذا المركز ..؟؟

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024