• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : الارجنتين تقابل كولومبيا والشكوك حول ميسي

hihi2-1

يستقبل المنتخب الارجنتيني نظيره الكولومبي مساء الجمعة على ملعب مونومنتل في العاصمة الارجنتينية بيونس ايريس ضمن الجولة الرابعة عشر من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى كاس العالم في البرازيل العام المقبل 2014 . وذلك في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل  بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المنتخب الارجنتيني اللقاء وهو على هرم الترتيب برصيد 24 نقطة وبفارق اربع نقاط عن الثاني المنتخب الاكوادوري يأتي اشبال المدرب اليخاندرو سابيلا من تعادل بطعم الفوز من ارض بوليفيا بهدف لكل فريق .

وستحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم برشلونة ليونيل ميسي في اللقاء ، يذكر ان ميسي عاد الى التمارين بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها امام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا ولكن مشاركته ليست بالاكيدة .

وقد استدعى سابيلا مهاجم نادي روما الايطالي الشاب ايريك لاميلا ليكون بجانب كتيبة الهجوم المدججة بلافيتزي وهيغواين ودي ماريا .

وفي المقابل يدخل المنتخب الكولومبي اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 19 نقطة ويأتي من هزيمة امام المنتخب الفنزويلي بهدف دون مقابل .

وسيكون دفاع المنتخب الارجنتيني في مواجهة صعبة امام مهاجمي  كولومبيا رادميل فالكاو لاعب اتلتيكو مدريد سابقاً والمنتقل حديثاً الى موناكو الفرنسي وجاكسون مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالي .

يذكر ان هداف التصفيات الى حتى الان ليونيل ميسي بتسعة اهداف يليه غونزالو هيفوين بثمانية اهداف فيما يحتل فالكاو المركز الرابع برصيد ستة اهداف .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024