• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديل بوسكي يكشف سر إستبعاد دي خيا وإيسكو

hihi2_12

 

دافع المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي عن قرار  استبعاد لاعب مالاجا الإسباني إيسكو وحارس مانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد دي خيا من قائمة كأس القارات التي ستقام في منتصف يونيو الجاري.

وصرح ديل بوسكي للصحافة العالمية بالعديد من التصريحات بخصوص تلك القضية وقضايا أخري تخص المنتخب الأسباني  وكان ابرز التصريحات هي

” فى المنتخب الأول لا مجال لإجراء تجارب. اذا انضموا الاثنين معنا للبرازيل  فإن جلوسهما على مقاعد البدلاء سيكون أمرا مؤكدا. ولهذا الأهم بالنسبة لهم المشاركة مع المنتخب تحت 21 عاما في بطولة أمم أوروبا للشباب”.

ورفض ديل بوسكي  الحديث حول رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن ريال مدريد قائلا  “لأسباب تستطيعون فهمها ليس لدي رد فعل حيال ذلك”.

ودافع  كثيرا عن حارسه المفضل إيكار كاسياس قائلا  “أنا لا أتدخل عادة فى قرارات الأندية، ولكن ما حدث مع كاسياس، أضر به كثيرا. إنه يمر بأوقات صعبة، وأنا واثق من أنه يتسائل لماذا يحدث هذا لي”.

وفيما يتعلق بعودته لتدريب ريال مدريد  “ليس لسبب معين فى النادي أو فى آي نادي أخر ولكن الآن أكرس جهودى للاهتمام بالمنتخب”.

وأضاف “أعتقد أن مشواري الرياضي كمدرب سينتهي مع المنتخب ولكن لم أحدد وقت معين (للاعتزال). عندما يأتي الوقت المناسب سأقرر ذلك”.

 

الجدير بالذكر ان فيسينيتي ديل بوسكي أخر مدرب حقق دروي أبطال أوروبا مع ريال مدريد عامي 2000 و2002 وتتمني جماهير ريال مدريد أن يعود لتدريب ريال مدريد  بعد نهاية كأس العالم بالبرازيل في يوليو 2014 .

 

هاي كورة _محمد أشرف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024