• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال يستغني رسميا عن 3 نجوم

hihi2_10

نشرت صحيفة الصن البريطانية بيانا  رسميا من إدارة نادي الأرسنال الإنجليزي تعلن فيه  عن أن النادي قد إتفق مع الثلاثي الروسي أندريا أرشافين والبرازيلي دينيلسون والفرنسي سكيلاتشي  علي فسخ العقد بينهما بالتراضي .

أرسين فينجر  يريد  إفساح المجال لنجوم جديدة للقدوم إلي أرسنال عن طريق توفير الأجور التي يحصل عليها اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق  ثم بعد ذلك يقوم بالصرف علي الصفقات الكبري التي  وعدت بها إدارة الأرسنال جماهير الفريق هذا الصيف .

أرشافين قدم للفريق في يناير 2009 من زينيت سانت بيترسبورج ولعب مع الأرسنال 144 مباراة أحرز فيها 31 هدفا منها الرباعية التاريخية في ملعب الأنفيلد ضد ليفربول والذي ساهم في خسارة ليفربول اللقب وقتها.

وظهر أرشافين  بمستوي مميز في كثير من المباريات ولكن الإصابات الكثيرة عرقلت مسيرته مع الفريق اللندني  بينما  المدافع الفرنسي المميز سكيلاتشي لم يشارك كثيرا مع الأرسنال الموسم المنصرم برغم من كونه قد شارك دوليا مع المنتخب الفرنسي في 23 مباراة بينما دينيلسون  قد ذهب للإعارة لساوبالو البرازيلي في الموسمين الماضيين بالرغم من بدايته الصاروخيه مع الأرسنال وشبهه الكثيرون بخليفة سيسك فابريجاس .

الجدير بالذكر أن الأرسنال يحاول ترتيب الاوراق داخل الفريق الموسم المقبل من أجل إستعادة الألقاب الغائبة عن الفريق منذ عام 2005.

 

هاي كورة _محمد أشرف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024