• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس تحدد أسماء الفرق الراغبة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو

hihi2_5

 

نشرت الآس المدريدية اليوم تقريرا مطولا عن الفرق الراغبة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو في حال عدم تمديد تعاقده مع ريال مدريد والذي سينتهي في موسم 2014_2015 .

فبالرغم من أنه لازال هناك عامين أخرين علي نهاية عقد البرتغالي مع ريال مدريد إلا أنه سيشتعل صراعا كبيرا بين  العديد من الفرق الراغبة في التعاقد مع اللاعب الأكثر جاذبية للصحافة وللجماهير جول العالم بالإضافة لضمان التعاقد مع لاعب ذو  قيمة نوعية راقية تستطيع نقل أي فريق يشارك فيه إلي أعلي المستويات .

وقد حددت الآس أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وموناكو من أجل دخول الصراع علي التعاقد مع الدون فور نهاية عقده مع الملكي أو  في حالة موافقة ريال مدريد علي الإستماع إلي العروض المقدمة للنادي من أجل إتمام عملية بيع الدون رونالدو .

وقد طرحت الآس سؤالا  من هو الفريق القادر علي دفع 60 مليون يورو كهدية توقيع للاعب بالإضافة إلي إعطاء اللاعب 23 مليون يورو سنويا من أجل جعل البرتغالي اللاعب الأعلى أجرا في العالم .

ويتمني عشاق ريال مدريد أن يتم تجديد عقد صاروخ ماديرا سريعا حتي يتم إنهاء الجدل سريعا حول مستقبل المعشوق الأول لجماهير ريال مدريد وقد أكد فلورنتينو بيريز أنه سيقدم عرضا كبيرا لرونالدو تلك الأيام من أجل تجديد عقد اللاعب حتي 2017  وتشير الأنباء أن العقد الجديد الذي سيقدمه الفريق الملكي لرونالدو سيتضمن الحصول علي 16 مليون يورو سنويا  خالصة الضرائب علي ان يدفع ريال مدريد 8 مليون يورو لمصلحة الضرائب الأسبانية من أجل عقد الدون الجديد مع الريال في حال تفعيله .

برأيك هل سيبقي رونالدو مع ريال مدريد أم سيرحل  هذا الموسم أم سيرحل في نهاية عقده 2015؟

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024