• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : تعرف على المدافع العربي الذي دخل ضمن اهتمامات برشلونة

في ايطار سعيه لتدعيم خط دفاعه الذي ظهر بصورة متواضعة جدا هذا الموسم يسعى فريق برشلونة لوضع المزيد من الخيارات امامه من اجل التوقيع مع مدافع او اثنين يمكن ان يقدما اضافة للفريق , ومن المعروفة ان اسماء مثل البرازيلين ديفيد لويز و تياغو سيلفا و ماركينيوس يتم ربطها بقوة مع النادي الكاتلوني اضافة الى اللالماني ماتس هاميلز .

ومؤخرا وبحسب صحيفة سبورت المقربة من النادي فإن البارسا يحاول جس نبض فريق فالينسيا الاسباني لمعرفة مدى استعدادهم للاستماع لعرض النادي من اجل ضم اللاعب الفرنسي ذو الاصول المغربية عادل رامي , حيث يبدو برشلونة على استعداد لدفع مبلغ 10 مليون يورو من اجل اللاعب , في حين يتراوح شرطه الجزائي بين 10 – 12 مليون .

وذكرت الصحيفة ان رامي قد رفض بالفعل عرضا مقدما من فريق انجي الروسي لرغبته في البقاء في اجواء المنافاسات الاوروبية القارية , كما ان رامي بنفسه قد صرح لراديو مونتي كارلو ” انا احاول منذ أكثر من عام التجديد للفريق و لا يوجد أي شيء ملموس. لدي عامين في العقد ، ولكن إذا كان هناك عرض مثير للاهتمام يمكن أن اترك فالنسيا ” .

الجدير بالذكر ان عادل رامي قضى موسما غير ثابت مع المدرب ارنيستو فالفيردي , حيث لعب 2078 دقيقة في 25 مباراة ويفضل عليه المدرب في كثير من الاحيان ريكاردو كوستا وماثيو كقلبي دفاع .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024