• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشابي ألونسو يسعد جمهور ريال مدريد قبل بداية معركة الإنتقالات

hihi2_31

 

أكدت صحيفة الآس الأسبانية أن  تشابي ألونسو مايسترو خط الوسط في ريال مدريد قد أبلغ مجلس إدارة الفريق الملكي موافقته علي تجديد عقده مع الفريق حتي 2016 .

اللاعب الأسباني البالغ من العمر 31 عاما سينتهي عقده مع الفريق المدريدي في يونيو 2014 ,وبالرغم من أن هناك أمور أخري تقلق المدريديون مثل تمديد عقد رونالدو  وتعيين مدرب جديد وقدوم الصفقة الحلم جاريث بال إلا أن ملف  عدم تجديد ألونسو حتي الأن كان يقلقهم كثيرا نظرا لقيمة نجم وسط منتخب أسبانيا.

وقد إنتشرت في الفترة الأخيرة  إحتمالية خروج ألونسو إلي تشيلسي اللندني  مع رحيل مورينهو إلي هناك وهذا مانفاه اللاعب  وأكد أنه لايريد الخروج من مدريد الآن  وأنه علي إستعداد لأن يجلس مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل مناقشة شروط العقد الجديد الذي سيمتد إلي 2016 .

الجدير بالذكر أن  تشابي ألونسو نجم ريال سوسيداد وليفربول السابق لن يشارك في كأس القارات مع المنتخب الأسباني  المقرر إنطلاقها في منتصف الشهر الجاري بسبب تكرر إصابته في الحوض مما  جعل اللاعب يفضل إجراء عملية  جراحية الآان حتي يستعيد عافيته مع بداية الموسم المقبل سواء مع ريال مدريد أو المنتخب الأسباني من أجل المشاركة في كأس العالم 2014 في البرازيل.

 

محمد أشرف_ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024