• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يوفنتوس وهدف أخر في السوق من مانشستر يونايتد

 

hihi2_17

أكدت صحيفة التوتو سبورت المهتمة بأخبار اليوفنتوس الإيطالي أن اليوفنتوس قد وضع بديلا جديدا في حال عدم التوصل لإتفاق مع نجم ريال مدريد الأسباني جونزالو هيجواين وهذه المرة هداف مانشستر يونايتد هيرنانديز تشيتشاريتو  البالغ من العمر  25 عاما .

النجم المكسيكي الشاب الذي لديه سجلا رقميا مميزا مع مانشستر يونايتد  أو منتخب المكسيك بالرغم من قلة مشاركاته هذا الموسم مع اليونايتد بسبب تواجد هداف الدوري الإنجليزي روبين فان بيرسي  قد يدفعه الجلوس علي دكة الإحتياطي أن يقرر الرحيل عن قلعة الأولد ترافورد من أجل ضمان المشاركة مع المكسيك في حال وصولها لكأس العالم 2014 بالبرازيل .

إدارة مانشستر يونايتد تطلب 25 مليون يورو من أجل التخلي عن الهداف المكسيكي وسيحاول مسئولي اليوفنتوس  تقليل المبلغ المطلوب في هرنانديز  من أجل ضمه لصفوف السيدة العجوز الموسم المقبل.

الجدير بالذكر ان هيرنانديز وصل لليونايتد عام  2010  وظهر بمستويات طيبة جعلته يشارك بصفة أساسية مع المنتخب المكسيكي وقد أصبح هيرنانديز  الهداف الخامس  في تاريخ منتخب المكسيك حيث احرز 32 هدفا في 47 مباراة  بالرغم من صغر سنه ويفصله  14 هدفا فقط عن رقم هداف منتخب المكسيك التاريخي جاريد بورجيتي الذي أحرز  46 هدفا .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024