• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال وخطة التوفير الكبري من أجل روني وبنزيمة

hihi2_15

 

كشفت صحيفة الميل البريطانية اليوم عن تحركات جديدة للمدير الفني الفرنسي أرسين فينجر كم أجل تدعيم الأرسنال بصفقات مدوية في الصيف الجاري من أجل عودة الفريق اللندني للبطولات من جديد بعد  غياب دام 8 أعوام .

أرسنال حاليا بدأ التفاوض مع سوانزي سيتي الإنجليزي علي التعاقد مع هداف الفريق ميتشو  الذي أحرز 22 هدفا مع الفريق الإنجليزي في ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي بعد وصوله لسوانزي من ريو فايكانو الصيف الماضي بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني .

وقد حاول الأرسنال في بداية الصيف في التعاقد مع الثنائي جونزالو هيجواين نجم ريال مدريد  وستيفان يوفيتيتش نجم فيورنتينا ولكن المفاوضات تعثرت كثيرا بسبب تدخل اليوفنتوس الإيطالي ولكن هذا لم يمنع أرسين فينجر في البحث عن أسماء كبري أخري من أجل تدعيم الفريق الموسم المقبل وفي مقدمة تلك الأسماء هي كريم بنزيمة زميل هيجواين في ريال مدريد وإدين ديزيكو  هداف مانشستر سيتي .

ويبقي حلم الفرنسي أرسين فينجر هو  التعاقد مع الدولي الإنجليزي واين روني نجم هجوم مانشستر يونايتد فقد أبدي الأرسنال أنه مستعد لدفع 250 أف جنيه إسترليني أسبوعيا من أجل إقناع روني  باللعب في ملعب الإمارات الموسم المقبل .

وقد أكدت الميل أن الأرسنال يتفاوض بقوه الآن من أجل حسم الصفقة الحلم بالنسبة لفينجر .

ومن أجل تدعيم الأأرسنال بلاعبين كبار في الصيف من طينة واين روني وكريم بنزيمة  وديزيكو  سيتعين علي الأرسنال توفير مايقارب من 350 الف جنيه إسترليني أسبوعيا من أجور اللاعبين وقد بدأ الأرسنال بالفعل خطه تقليل الأجور بالإستغناء أو بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم في الفريق وأولي هذه التحركات كان  إنهاء عقد دنيلسون لاعب خط الوسط الذي غاب عن الأرسنال الموسمين الماضيين بسبب إعارة  في البرازيل  ولم يستطيع  إقناع فينجر ببقاؤه في الفريق الموسم المقبل .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024