• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بلاتر يصدم البرازيل قبل إفتتاح كأس القارات

hihi2_9

في تصريحات مثيرة للجدل من السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم  لصحيفة (او استادو دي ساو باولو)حول قدرة البرازيل علي تنظيم كأس  للقارات ثم كأس العالم للكبار 2014  أكد فيها  بلاتر  أن الملاعب التي تستضيف كأس القارات الشهر الجاري في البرازيل تبدو في صورة جيدة ولكنه يخشي بسبب البنية التحيتية وطريقة تعامل البرازيل مع آلاف المشجعين الذين سيحضروا البطولة.

وأوضح بلاتر  تصريحاته قائلا ” سنرى كيف سيتمكن المشجعون من دخول الاستاد و كيف سيتنقلون فهذا هو التحدي بالنسبة للبرازيل ,كيف سيحضر المشجعون إلى المدن؟ كيف سيتم استقبال هؤلاء في المطارات؟ كم من الوقت سيحتاجون للخروج من هذه المطارات؟ كم عدد الفنادق المتاحة؟”

“هناك الكثير من الأمور التي تستحق الاختبار قبل بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من15 حتى 30 يونيو الجاري”

الجدير بالذكر أن  الصحافة البرازيلية أكدت أن  97% من تذاكر البطولة  قد نفذت بالكامل  وأن الحكومة البرازيلية تسعي من أجل إظهار البرازيل في أحسن صورة من أجل  تطمين العالم علي قدرتها وجاهزيتها لإستضافة كأس العالم المقبل 2014  خصوصا وأن هناك الكثير من الشك والريبة حول قدرة البرازيل علي تنظيم كأس العالم بنفس الكفاءة التي شهدتها البطولات السابقة .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024