• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انجلترا والبرازيل احباب على ملعب ماراكانا الجديد

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي بين المنتخب البرازيلي وضيفه المنتخب الانجليزي (2-2 ) في اللقاء الودي الدولي الذي اقيم على ملعب ماراكانا الجديد في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية استعداداً لتصفيات كأس العالم بالنسبة للانجليز وكأس القارات بالنسبة للسامبا .

انطلقت المباراة في اجواء جماهيرية جميلة تمهديداً لبطولة كأس القارات التي ستقام في الخامس عشر من الشهر الحالي ، وبدأ المنتخب البرازيلي اللقاء ضاغطاً من الدقيقة الاولى .
وكانت اولى محاولات السيليساو عن طريق النجم نيمار المنتقل حديثاً الى صفوف نادي برشلونة من ركلة حرة مباشرة ولكن جو هارت تمكن من التصدي لها .
وظل المنتخب البرازيلي مسيطراً على الكرة مع تراجع الانجليز الى المناطق الخلفية وكاد نيمار ان يفتتح النتيجة بعد ان وجد نفسه في مواجهة الحارس ولكن تسديدته تصدى لها هارت مرة اخرى عند الدقيقة 19 .
وبعد دقيقتين عاد نيمار ليفرض نفسه من محاولة جديدة بعد ان راوغ مدافع انجلترا كاهيل قبل ان يسدد الكرة على حدود منطقة الجزاء ولكن تصويبته بالكاد مرّت بجوار القائم الايمن .
وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط لم نشاهد اي محاولة من المنتخب الانجليزي على عكس اصحاب الارض عندما سدد لاعب تشيلسي اوسكار تسديدة قوية وكالعادة تمكن هارت من ابعاد الكرة .
وكاد لاعب زينت الروسي هالك ان يرسم لوحة جميلة بعد ارسل الكرة بكعب قدمه ولكن لوحته لم تستكمل بعد ان مرت كرته بجوار القائم في الدقيقة 38 .
وفي اول محاولات المنتخب الانجليزي هدّد لاعب الارسنال والكوت مرمى السامبا بتسديدة قوية تمكن الحارس سيزار من التصدي لها على دفعتين (40) لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

hihi2-2
الشوط الثاني
واجرى المدرب سكولاري عدة تبديلات ابرزها نزول كل من هيرنانيز لاعب لاتسيو ولوكاس مورا و مارسيلو لاعب الريال مدريد مورا عوضاً عن كوستافو واوسكار وفيليب لويس . وجاء الشوط مغاير عن الاول من حيث الاهداف والمتعة الكروية .

وبعد تعداد الفرص الضائعة للمنتخب البرازيلي تمكن المهاجم فريد من تسجيل الهدف الاول بعد تسديدة متقنة بعيدة المدى من هيرنانيز لترتطم بالعارضة وتعود الى الاول الذي اودع الكرة من اللمسة الواحدة داخل الشباك في الدقيقة 57 .
وبعد تخطي عشر دقائق على هدف فريد تمكن اسود الثلاثة من تسجيل هدف التعادل عن طريق متوسط ميدان الارسنال اليكس شامبرلين في الدقيقة 67 .

وفي الدقيقة 79 تمكن المنتخب الاحمر من تسجيل الهدف الثاني بعد ان اطلق مهاجم الشياطين الحمر واين روني قذيفة من خارج منطقة الجزاء سكنت في اقصى الزاوية اليسرى للحارس جوليو سيزار معلناً تقدم المنتخب الانجليزي .

ولم يهنئ اسود الثلاثة بهدف روني عندما تمكن باولينهو من تسجيل الهدف الثاني بعد او وصلته كرة مرفوعة من البديل لوكاس مورا استطاع الاول من ارسال الكرة من بيمناه عجز الحارس جو هارت عن التحرك في الدقيقة 82 . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

الهدف الاول للبرازيل

hihi2-3

الهدف الاول لانجلترا

hihi2-4

الهدف الثاني لانجلترا

hihi2-5

الهدف الثاني للبرازيل

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024