• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلينسمان يقود المنتخب الاميركي للفوز على المانشافات

hihi2-1

تمكن اللاعب السابق للمنتخب الالماني يورغن كلينسمان من قيادة المنتخب الاميركي الى تحقيق الفوز على منتخب بلاده (4-3) في اللقاء الودي الذي اقيم مساء الاحد بولاية واشنطن في استعداد المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل ومن اجل مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد الاميركي لكرة القدم .

وغاب عن المنتخب الالماني لاعبي نادي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في ظل تواجد كل من المهاجمي ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو ولوكاس بودلوسكي لاعب الارسنال .

افتتح المنتخب الاميركي التسجيل عبر المهاجم جوزي التيدور بتسديدة جميلة من لمسة واحد عجز الحارس عن التحرك لها في الدقيقة 13 ، وبعد ثلاث دقائق اضاف الحارس تير ستيغين الهدف الثاني للمنتخب الاميركي عن طريق الخطأ بعد فشله في ترويض الكرة ، لينتهي الشوط على وقع الهدفين .

وفي الشوط الثاني تمكن المدافع فيستر مان من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول للمانشافت بعد كرة رأسية عجز الحارس هاورد من التصدي لها في الدقيقة 52 .

وعند الدقيقة 60 تمكن لاعب توتنهام كلينت ديمبسي من اعادة الفارق الى هدفين بتسجيله الهدف الثالث بعد ان وصلته كرة مرفوعة من التيدور تمكن الاول من تسديد الكرة من لمسة واحدة في الجهة اليمنى للحارس .

وبعد خمس دقائق عاد ديمبسي ليسجل الهدف الثاني له شخصياً والرابع لمنتخب بلاده بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت في اقصى الزاوية اليمنى للحارس تير .

وتمكن ماكس كروس من تسجيل الهدف الثاني للمانشافت في الدقيقة 79 قبل ان يحرز جوليان دراكسلير الهدف الثالث بعد دقيقتين . لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الاميركي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024