• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يريد جمهورأتلتيكو مدريد أن يتعاقد ريال مدريد مع كافاني؟

hhi2_2

 

أكدت صحيفة الميل البريطانية  أن أتلتيكو مدريد يتمني أن يوقع ريال مدريد مع إديسون كافاني من أجل  الإنقضاض علي نجم ليفربول لويس سواريز .

وقد أكد  الأورجوياني لويس سواريز أنه  يريد الرحيل من الدوري الإنجليزي  ويدرك مسئولي أتلتيكو مدريد أن الخيار الأول لسواريز سيكون الذهاب لريال مدريد بالرغم من معرفة اللاعب الكامله أن أتلتيكو مدريد مستعد دفع 40 مليون جنيه إسترليني لليفربول من أجل الحصول عليه  بعد بيعه النجم الكولومبي فالكاو إلي موناكو الفرنسي  مقابل 51 مليون جنيه إسترليني .

سواريز يدرك أن  فلورنتينو بيريز لايريد دفع 40 مليون جنيه إسترليني لليفربول من أجل شرائه ويفضل دفع  25 مليون فقط  والإستغناء عن كاليخون  لليفربول  وسينتظر  إعلان ريال مدريد فلورنتينو بيريز غدا رئيسا جديدا لريال مدريد لمدة 4 سنوات جديدة  من أجل معرفة موقف الإدارة المدريدية النهائي في صفقة شراءه من ليفربول.

ويواجه بيريز انتقادات لاذعة من جمهور ريال مدريد بعد تفضيل البرازيلي نيمار الإنتقال لبرشلونة عن ريال مدريد بالرغم من عروض مدريد المغرية ويعتبرها جمهور الفريق الملكي أنه فشل  جديد في إدارة بيريز للمفاوضات مع اللاعب البرازيلي وناديه البرازيلي سانتوس  وكان الجمهور يمني النفس بتعويض إخفاقات الفريق هذا الموسم في الحصول علي أي لقب بالظفر بالهداف البرازيلي  وحتي  الآن لم يستطيع حسم  من سيكون مدرب الريال المقبل بعد فشله في إقناع  مسئولي باريس سان جيرمان بالتخلي عن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي للريال.

وسيتم ربط المصير النهائي لسواريز مع مصير مواطنه إدينسون كافاني ففي حالة توقيع  نجم نابولي لمانشستر سيتي الإنجليزي  أو تشيلسي اللندني  فإن سواريز سيكون في الفريق الملكي الموسم المقبل وفي حال توقيع كافاني لريال مدريد فستنتهي فرصة سواريز في الوصول لريال مدريد وبالتالي سيكون الباب مفتوحا علي مصراعيه أمام أتلتيكو مدريد من أجل الوصول لسواريز.

الجدير بالذكر أن ثنائي الهجوم الأورجوياني يرتبطا بعلاقة صداقة مميزة ومن المنتظر أن يقود الثنائي هجوم منتخب أورجواي في كأس العالم للقارات التي ستنطلق يوم  15 من الشهر الجاري .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024