• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المنتخب البرازيلي ينتصرعلى البايرن ميونيخ

hihi2_6

 

إنضم  ثنائي بايرن ميونيخ البرازيليان جوستافو لوبيز ودانتي لمعسكر المنتخب البرازيلي  في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية إستعدادا لكأس العالم للقارات التي ستقام في منتصف يونيو الجاري .

ورضخ مسئولي بايرن ميونيخ الألماني للتهديدات التي  قام بها الإتحاد البرازيلي بشكوي النادي البافاري  في حال إشراك الثنائي جوستافو لوبيز ودانتي  مع بايرن ميونيخ في لقاء اليوم ضد شتوتجارت في نهائي كأس ألمانيا وعدم إرسالهما في الموعد القانوني  وفقا لقواعد الإتحاد الدولي التي تجبر اللاعبين علي الإنضمام لمنتخبات بلادهم قبل البطولات الرسمية ب15 يوما.

وكان البايرن  يتمني   أن يشارك دانتي وجوستافو لوبيز في مباراة الفريق ضد شتوتجارت  في نهائي كأس ألمانيا خصوصا وأنها المباراة الأخيرة للفريق البافاري في الموسم  والأخيرة  للمدرب القدير بوب هاينكس الذي كان يمني النفس بأن تكون صفوف فريق مكتملة من أجل  أن يحقق فريقه البطولة ليحقق بايرن ميونيخ الثلاثية التاريخية بالفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس المانيا .
وتخوض البرازيل مباراة ودية أمام إنجلترا في ملعب ماراكانا في  يوم الأحد المقبل ثم  ستواجه فرنسا في بورتو أليجري في التاسع من يونيو المقبل  قبل خوض غمار كأس العالم للقارات التي ستبدأ يوم الخامس عشر من يونيو الجاري.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024