• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف على العقوبة الكبيرة التى حصل عليها ليوناردو

hihi2-21

تم ايقاف المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان البرازيلي ليوناردو من قبل اللجنة التأديبية في دوري الدرجة الاولى الفرنسي بعد قيامه بدفع الحكم الكسنر كاسترو في الممر الى غرف الملابس  في المباراة الاخيرة للفريق بالدورى , حيث اقرت بحقه عقوبة الايقاف لتسعة اشهر .

وأكد LFP على موقعه الرسمي على الانترنت انه حظر ليوناردو لمدة تسعة أشهر ويشمل الحظر منعه من “خط التماس، غرفة خلع الملابس والحكام وجميع الوظائف الرسمية”.

من جانبه نادي باريس سان جيرمان رد بغضب على العقوبة، وقرروا الطعن في الحظر.
كما اصدر النادي بيانا و فيما يلي نصه: “باريس سان جيرمان اخذ علما بقرار لجنة التأديب LFP بتعليق عمل ليوناردو، المدير الرياضي للفريق لمدة تسعة أشهر، ومعاقبة النادي بسحب ثلاث نقاط . ( مع وقف التنفيذ للموسم المقبل )
‘في ضوء الادلة المادية المقدمة لأعضاء لجنة التأديب، يعتبر باريس سان جيرمان هذا القرار غير مبرر وقاسي للغاية ونتيجة لذلك، وتضامنا مع المدير الرياضي، فإن باريس سان جيرمان سيستأنف هذا القرار ‘.

وكان ليوناردو قد ادعى أنه أجبر على دفع الحكم في النفق من قبل مراقب المباراة الرئيسي مارك جيرارد بيولشيني ، الا ان اللجنة التأديبية رأت ان العمل كان متعمدا .

الجدير بالذكر ان ليوناردو كان مرشحا لتولى منصب المدير الفني للفريق في حال رحيل المدرب الحالي كارلو انشيلوتي عن الفريق , وذكرت قناة الجزيرة الرياضية المقربة من النادي الفرنسي بالامس و قبل صدور القرار ان ادارة النادي ستتمسك بليوناردو حتى اذا تم ايقافه لمدة طويلة .

شاهد الحادثة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024