• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يفاجيء الجميع في تشيلسي بصفقات نارية

hihi2_6

 

كشفت الصن البريطانية عن مخططات جوزيه مورينهو المدير الفني المحتمل القادم لتشيلسي اللندني  من أجل تدعيم الفريق الموسم المقبل .

فقد أكدت الصن عن رغبة  البرتغالي في شراء المدافع الفرنسي المتألق إليكويم مانجالا مدافع نادي بورتو البرتغالي من أجل تكرار  مافعله مع ريال مدريد عندما تعاقد مع الموهوب فاران  وحوله  إلي واحد من أفضل مدافعي العالم .

مورينهو يعلم أن الصراع سيكون شرسا علي الموهبة الفرنسية مانجالا خصوصا وأن عديد الفرق الإنجليزية يريد التعاقد مع المدافع المتألق مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .

وقد حدد بورتو مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن مانجالا ولكن  بالطبع فإن البلوز سيحاول التفاوض  من أجل تقليل النفقات الخاصة بالصفقة خصوصا مع إعلان مانجالا أنه يحلم بالتدرب تحت قيادة مورينهو مما يعطي إشارة واضحه إلي أن الصفقة سيتم حسمها في النهاية للبلوز من أجل مورينهو .

وواصلت الصن  كشفها عن  أحلام مورينهو  مع تشيلسي الموسم المقبل حيث أكدت أن مورينهو طلب من تشيلسي التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش من ريال مدريد وهو يدرك أن دفع  30 مليون جنيه إسترليني قادرة علي جعل ريال مدريد يوافق علي إتمام الصفقة التي يراها مورينهو هامة جدا للبلوز  من أجل إعداد بديل قوي للدولي الإنجليزي لامبارد في السنوات المقبلة .

الجدير بالذكر ان كل التقارير البريطانية أكدت  حسم البلوز لصفقة التعاقد مع المهاجم الألماني أندريا شورله لاعب بايرن ليفركوزن المتألق مقابل 22 مليون جنيه إسترليني بالإضافة  للإستغناء عن الشاب البلجيكي كيفين دي بروين  لمصلحة ليفركوزن .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024