• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا أختار فالكاو موناكو وتجاهل ريال مدريد ومانشستر يونايتد؟

hihi2_5

 

نشرت الديل ميل البريطانية تقريرا  مثيرا للإهتمام  حول السبب الذي جعل فالكاو يفضل الرحيل لموناكو الفرنسي ويبتعد عن  الظهور في الدوريات الكبري مثل الأسباني والإنجليزي والإيطالي بالرغم من أن العديد من الفرق الكبري أرادات خطف النجم الكولومبي منذ يناير الماضي من صفوف أتلتيكو مدريد.

الحكاية بدأت منذ الهاتريك التاريخي لرادميل فالكاو في مرمي تشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي في نهاية أغسطس المقبل وبدأت جميع فرق العالم الكبري تحلم بالتعاقد مع هداف أتلتيكو مدريد وصانع ربيعها في العامين الماضيين .

وكشفت الديلي ميل أن التطور الطبيعي لفالكاو  بعد  الفوز ببطولتين أوروبيتين كبيرتين مع بورتو ثم أتلتيكو مدريد   والفوز بكأس السوبر الأوروبي هو التعاقد مع  فريق كبير جدا خصوصا أنه  في غاية  النضوج الكروي الكامل وفي عمر  27 عاما وقد تبدو فرص رحيله في المستقبل لفريق كبير ليست بالقوية اذا لم ينتقل هذا الصيف لفريق من طينة ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي الذين فاوضوه بشده للرحيل من أتلتيكو مدريد الذي صار مقتنعا  بإن رحيل فالكاو بات حتميا وأنه لن يستطيع مقاومة الإغراءات الكبيرة للاعب وللنادي أيضا.

ولكن مبلغ ال51 مليون جنيه إسترليني قرر النادي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولي الفرنسية من جديد موناكو دفعها لأتلتيكو مدريد  مع   دفع 12 مليون جنيه إسترليني سنويا لفالكاو  إستطاعت فعل المستحيل ونقل فالكاو إلي دوري قد لايكون يريده أو نادي لم يكن يخطر بباله في يوم من الأيام أن يتجاهل نداءات الفرق الكبري من أجل  فريق صاعد حديثا للدوري الفرنسي .

ومازاد من قيمة  العرض المغري لفالكاو هو أن إمارة موناكو   تعتبر جنة  الضرائب في العالم حيث لاتفرض  ضرائب علي من يسكن فيها  مما جعل فالكاو يطمئن انه  خلال عام واحد سيكون قد حقق كل طموحه المالي   وفي حال عدم إستقرار الأمور في موناكو قد يرحل إلي فريق كبير وإن كان من الصعب علي موناكو  تقبل فكرة  بيع لاعب  إشتراه بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني  بعد عام واحد  من شرائه.

الجدير بالذكر ان النجم الكولمبي قد  لعب في العديد من الأاندية المميزة مثل ريفربلات  ولعب 103 مباريات وأحرز 40 هدفا ثم رحل لبورتو البرتغالي وشارك في 72 مباراة وأحرز 62 هدفا ثم أتلتيكو مدريد  وشارك في 68 مباراة وأحرز 70 هدفا   .

 

برأيك هل يحقق فالكاو أحلام جماهير موناكو في تحقيق البطولات الموسم المقبل ؟

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024