نائب رئيس برشلونة لتشيلسي : مورينيو كارثة و سيسبب لكم المتاعب - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نائب رئيس برشلونة لتشيلسي : مورينيو كارثة و سيسبب لكم المتاعب

hihi2-7

واصل نائب رئيس نادي برشلونة الاسباني كارلوس فيلاروبي هجومه على المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو حتى بعد ان تأكد مغادرته لاسبانيا متجها نحو انجلترا لتدريب فريق تشيلسي الانجليزي كما اكدت ذلك بعض الصحف الانجليزية .

و قال فيلاروبي لصحيفة الديلي تلغراف : هو ليس جيد ابدا لكرة القدم الانجليزية , تشيلسي ربما يعتقدون أنهم قضوا وقتا طيبا معه في الماضي , ولكن سيرون مورينيو الحقيقي الآن , إذا كان سيتصرف مثلما كان يفعل في اسبانيا فإنه لن تكون سوى علاقة سيئة . كارثة. وعند هذا السن بالنسبة له فهو لن يتغير.
موقفي ليس لأنه كان مدرب لفريق منافس , ولكن بسبب من هو وماذا فعل , هو خلال السنوات الثلاث التي قضاها في أسبانيا خلق الخلافات والحجج فقط ، وليس هناك شيء إيجابي جلبه .
يمكنك ان تتعلم الكثير من الأشياء الجيدة في الحياة من مراقبة الناس في كرة القدم، أو السيرك، أو الأوبرا. لكن لم يكن هناك شيء جيد أحضره , لم يكن هناك توازن إيجابي , لا أستطيع أن أرى أي شيء جيد عنه و لا شيء واحد من حيث الرياضية ، وربما أنا لست الشخص الذي يسأل عنه ولكن من الناحية الثقافية كان كارثة .
وبصرف النظر عن تعديه على مدرب برشلونة ، الاأنه يخلق اجواء سيئة في كل مكان يذهب اليه ، و علاقاته مع اللاعبين و مع الصحافة كانت رهيبة على الاطلاق , أنا سعيد انه سيغادر , و كذلك الجميع في كرة القدم الأسبانية .

واتهم فيلاروبي أيضا مورينيو بتسليط الأضواء على نفسه بدلا من الاشادة بفريقه .
وأضاف : مدرب تعتقد انه يريد الاحتفال مع لاعبيه و التتمتع بالوقت معهم . لايمكن ان يكون هو , هو يفكر في نفسه فقط . أنا لا أعرف ما مشكلته , لكن في رأيه أن هناك شيء خاطئ .
أنا سعيد لمجرد انه ذهب , أنا لست مهتما به , لذلك اذهب ، ارحل ، وداعا .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17