• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انجلترا تتعادل مع ايرلندا والماكينات الالمانية تهزم الاكوادور

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي بين المنتخب الانجليزي ونظيره الايرلندي (1-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب ويمبلي في مدينة لندن ضمن مباراة ودية دولية استعداداً لتصيفيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل .

دخل المنتخب الانجليزي ارضية الملعب لاول مرة باللباس الجديد المصنع من شركة نايك الاميركية عوضاً عن شركة امبرو التي استحوذت على الزّي منذ زمن بعيد .

 
افتتح المنتخب الايرلندي النتيجة اولاً عبرّ المهاجم شين لونغ في الدقيقة 13 ، وتمكن المنتخب الانجليزي من ادراك التعادل عبر متوسط نادي تشيلسي فرانك لامبارد عند الدقيقة 23 .

 
واخرج مدرب المنتخب الانكليزي روي هودجسون مهاجم ليفربول دانيال ستوريج بعد تعرضه للاصابة وعوّض بدلاً عنه مهاجم توتنهام جيرمان ديفو . لينتهي عليه الشوط .

 
وفي الحصة الثانية حاول المنتخب الانجليزي من خطف الهدف الثاني عن طريق والكوت وجيرمان ديفو وتشامبرلين ولكن من دون جدوى .

hihi2-2

وفي لقاء أخر تمكن المنتخب الالماني من التغلب على نظيره الاكوادوري (4-2) في اللقاء الذي اقيم في ولاية فلوريدا على ملعب بن هيل جيرفين ضمن مباراة ودية ايضاً .

 
دخل المنتخب الماني بعناصره الاحتياطية بغياب لاعبيّ نادي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند .

 
استطاع المانشافت من استعراض عضلاته مبكراً عن طريق المهاجم لوكاس بودلوسكي في الدقيقة الاولى بعد خطأ فادح من مدافع الاكوادور واتبعه لاعب وسط ليفركوزن لارس بيندر بالهدف الثاني في الدقيقة 4 .

 
وعاد مهاجم الارسنال بدولوسكي ليضيف الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 17 ، وعلى حالة لوكاس عاد بيندر ليسجل الهدف الرابع بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 24 .

 
وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط تمكن لاعب مان يونايتد انطونيو فالنسيا من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول ، لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الالماني بأربعة اهداف مقابل هدف .

 
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الاكوادوري من تسجيل الهدف الثاني عبر المهاجم خافيير ايوفي في الدقيقة 84 . لينتهي اللقاء بتألق وفوز الماكينات الالمانية بأربعة اهداف مقابل هدفين .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024