• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باربرا بيرلسكوني تضيف جوا من الغموض علي الميلان

hihi2_7

 

تحدثت  باربرا بيرلسكوني نجلة رئيس الميلان سيلفيو بيرلسكوني لصحيفة الجازيتا ديلو سبورت  وأضافت جوا جديدا من الغموض حول مستقبل الميلان في الموسم المقبل .

فقد أكدت عضوة مجلس الإدارة أنه حتي الآن لم يتحدد  هل سيبقي ماسيميليانو أليجري علي رأس الطاقم التدريبي للميلان أم لا  وأكدت أن هناك إجتماعا يوم الخميس بين والدها وبين المدرب لمناقشة  تطورات الموقف.

وزادت باربرا الغموض  حول مستقبل مدرب الميلان المقبل  حيث  تم سؤالها حول الأخبار الواردة بأن الميلان يريد التعاقد مع لاعب الفريق السابق كلارنس سيدورف مديرا فنيا للفريق الموسم المقبل  حيث أكدت أن المدرستين الإيطالية والهولندية عريقتان في التدريب ولاتفضل أحداها عن الأخري .
ومن جهة أخري  كشف نادي بوتافوجو البرازيلي الذي يلعب له الهولندي سيدورف المرشح لتدريب الميلان الموسم المقبل  أن  سيدورف لديه عقد حتي 30 يونيو 2014  وأكدوا أنهم متمسكين ببقاء اللاعب معهم الموسم المقبل ولكن الأمر كله يتعلق برغبة سيدورف  في البقاء أو الرحيل.

الجديد بالذكر أن الميلان  قدم   مستوي متذبذب طوال الموسم  ولكنه إستطاع في نهاية الأمر الوصول لدوري أبطال أوروبا ويحاول مسئولي الميلان إستكمال مشروع الشباب في الفريق لتجنب  حدوث ترهل في الفريق كما حدث الموسم الماضي  من حيث معدل الأعمار .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024