• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قرارات لجنة الإحتراف … يوم الثلاثاء الموافق 28/5/2013م

hihi2-1
قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم مخلال اجتماعها الدوري السادس عصر يوم الثلاثاء 18/7/1434هـ الموافق 28/5/2013م بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة علي بادغيش وحضور أعضاء اللجنة. حيث تم مناقشة ودراسة عدة مواضيع في جدول الأعمال، ما يلي :

1- قررت اللجنة الموافقة على إلغاء عقد اللاعب المحترف/ محمد إبراهيم عايد البلوي مع تسوية جميع مستحقاته المالية لدى النادي حتى تاريخ 2/4/1434هـ.. القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

2- منح اللاعب سعود عبدالعزيز فلاته حرية التوقيع لأي نادي كمحترف مع احتفاظ نادي النصر بقيمة التعويض عن بدل التدريب.. والقرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

3- أوصت اللجنة الطلب من نادي النصر بتسوية جميع مستحقات اللاعب طلال منصور عسيري حتى تاريخ 21/6/1434هـ على أن يتم تزويد اللجنة بهذا التسوية حتى تتمكن من الدراسة واصدار قرار رسمي في هذا الشأن.

4- قررت اللجنة دفع عُمولة وكيل اللاعبين من قبل اللاعب عبدالفتاح توفيق عسيري بنسبة 10% من إجمالي قيمة العقد الاحترافي الموقع بين نادي الاتحاد واللاعب. القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

5- قررت اللجنة عدم الموافقة على فسخ العقد الاحترافي وتأييد تطبيق الخصومات والعقوبات النظامية على اللاعب عبدالله هادي رسان مع صرف مستحقاته المالية لدى النادي.. القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024