• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدافع ليفربول أولى صفقات بينيتيز مع نابولي

hihi2_11

 

كشفت الكورييري الإيطالية أن رافا بينيتيز المدير الفني الجديد لنابولي الإيطالي سيحاول إقناع المغضوب عليه في ليفربول  السلوفاكي مارتين سكيرتيل من أجل الإنضمام معه في الفريق الإيطالي الجنوبي الموسم المقبل .

وقد أكد  سكيرتيل  لصحيفة الجارديان الإنجليزية عن سعادته بإهتمام رافا بينيتيز به  خصوصا وأنه لايعيش أيام سعيدة في ليفربول وأكد أنه عاش أياما سعيدة مع المدير الفني الأسباني  في ليفربول وقد تدرب معه 3 مواسم متتالية وأكد سعادته بالأخبار التي ربطته بالفريق الإيطالي  خصوصا وأن صديقه المفضل ماريك هامسيك متواجد هناك  وعبر سكيرتيل عن أسفه عن  مشاركته مع ليفربول هذا الموسم حيث اكد علي أنه كان الموسم الأصعب طوال مسيرته المهنية مع ليفربول .

الجدير بالذكر أن نابولي قد أعلن رسميا البارحة  عن  تعاقده مع المدير الفني  السابق لأندية فالنسيا وليفربول والإنتر وتشيلسي رافا بينيتيز  لمدة موسمين قابلة للتجديد.

ويمتلك رافا بينيتيز سجلا تدريبيا حافلا حيث أنه حقق الدوري الأسباني مرتين مع فالنسيا  ودوري أبطال أوروبا مع  ليفربول 2005 والدوري الأوروبي مرتين مع تشيلسي وفالنسيا وكأس العالم للأندية مع إنتر ميلانو الإيطالي ويعتبر من أفضل مدربي العالم في العقد الأخير.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024