• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : شاهد الهدف الرائع الذى أحرزه لاعب وسط ليون فى وجود كشاف أرسنال

hihi2-115

 

يبدو أن لاعب وسط ليون كليمينت جرينير أصبح قريبا جدا من الإنضمام إلى نادى أرسنال الإنجليزى فبالأمس تحدث قائد كتيبة المدفعجية ارسين فينجر عن اهتمامه بلاعب الوسط ذو الإثنين والعشرين ربيعا .

وقال فينجر فى حوار له بالأمس عن جرينير : “نحن نتابعه . أحب ذكاءه فى لعبه وهو لديه قدرات مثيرة للإهتمام فهو يذكرنى بنصرى” .

مدافع أرسنال السابق و كشافه الحالى جيليس جريماندى كان أحد الحاضرين فى ملعب ستاد دو جيرلاند ليكتب تقريرا عن اللاعب فى المباراة التى كان يخوصها بالأمس مع فريقه ليون أمام رين والتى انتهت بفوز ليون بهدفين نظيفين .

وفى تلك المباراة أمن ليون المشاركة فى التصفيات المؤهلة إلى دورى أبطال أوروبا بفوزه الذى أبقى عليه فى المركز الثالث فى الدورى الفرنسى متقدما على سانت ايتيان .

وقدم كليمينت جرانير نفسه فى تلك المباراة على أفضل ما يكون بإحرازه الهدف الثانى من ركلة حرة مباشرة تذكرنا بالركلات الحرة التى كان يسددها البرازيلى جونينيو فى سنوات مجد ليون فى العقد الأول من الألفية الجديدة .

ويعد هذا الهدف هو السادس لجرانير هذا الموسم والرابع فى آخر ثمانية مباريات خاضها .

وبعد المباراة صرح جرانير لقناة كانال بلاس عن اهتمام ارسنال به بكلمات مقتضبة حيث قال : “قرارى سيبقى معى الليلة فنحن سنحتفل ونرى هذا الشأن لاحقا” .

شاهد هدف نصرى الجديد بالأمس

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024