• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رأسية حارس مرمى كلوب امريكا تهدى فريقه لقب الدورى المكسيكى

hihi2-114

 

ليلة تاريخية عاشتها جماهير نادى كلوب امريكا مساء الأمس حيث حصل النادى المكسيكى على لقب الدورى الذى يحمل الرقم 11 فى تاريخه على حساب نادى كروز أزول .

وكان أمريكا قد خسر مباراة الذهاب للدور النهائى للبطولة بهدف وحيد لتأتى مباراة العودة بالأمس والتى كانت بدايتها سيئة لهم حيث حصل لاعب وسط الفريق جيسوس مولينا فى الدقيقة 14 من المباراة .

وزادت معاناة كلوب امريكا بعد أن أحرز اللاعب تيوفيلو جوتيريز هدفا فى الدقيقة 20 من المباراة ليصبح كرول أزول متقدما بهدفين فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ليظن الجميع أن لقب الدورى قد حسم لمصلحة كرول لكن لاعبو امريكا كان لهم رأى آخر ليصنعوا عودة للمباراة يجب أن تسطر فى كتب التاريخ .

فقبل النهاية الرسمية للمباراة بدقيقة واحدة أحرز أكويفالدو موسكيرا هدف التعادل فى مباراة الإياب من ركلة ركنية وبعد ذلك بأربع دقائق وبالتحديد فى الدقيقة 93 حدثت المعجزة حيث تقدم حارس المرمى مويسيس مونوز لعمل الزيادة العددية لفريقه فى ركلة ركنية فى اللحظات الأخيرة للمباراة ليتمكن من لعب الكرة برأسه ليقوم مدافع كروز اليخاندرو كاسترو بتغيير اتجاهها لتسكن الشباك مجبرة كروز على خوض ثلاثين دقيقة إضافية .

ولم تشهد الأشواط الإضافية أى جديد لينتقل الفريقان إلى الركلات الترجيحية ليهدر لاعبو كروز أزول أول ركلتين ليفوز كلوب أمريكا بأربعة ركلات مقابل ركلتين .

شاهد ملخص المباراة التاريخية

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024